Snackson

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Snackson هي خدمة تعليمية إلكترونية تعتمد على الأجهزة المحمولة يمكن للشركات والمؤسسات من خلالها تنفيذ أنشطة تدريبية لموظفيها. لاستخدام تطبيق Snackson ، من الضروري أن تقوم مؤسستك بدعوتك للمشاركة كمستخدم.

يتواصل تطبيق Snackson مع منصة ويب (مكتب خلفي) حيث تتكيف المؤسسة وتدير جميع الجوانب التي تتدخل في ديناميكيات Snackson.

يمكن للمؤسسات التي ترغب في استخدام Snackson كجزء من خطط الاتصال والتدريب الخاصة بالشركة الاتصال بفريق المبيعات (info@snackson.com) للحصول على كافة التفاصيل.

إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي Snackson ، فبفضل منهجيتنا ، ستكتسب المعرفة بطريقة طبيعية ومريحة من هاتفك المحمول. ما عليك سوى بضع دقائق في اليوم!

تعتمد ديناميكيات Snackson على تحديات مؤقتة. خلال هذه الفترة ، ستتلقى مجموعة مختارة من المحتوى الذي ستختاره مؤسستك لمساعدتك على تطوير مهارات محددة ومستعرضة تتيح لك التقدم في حياتك المهنية.

المحتويات الدقيقة هي كائنات تعليمية ، سريعة القراءة والاستيعاب ، مع معلومات عامة حول موضوع معين. يمكن تقديمها بصيغ مختلفة (مقاطع فيديو ، أسئلة ، رسوم بيانية ، رسوم بيانية ، رسوم بيانية ، روابط ، نصوص قصيرة ...).

سناكسون يذهب معك في كل مكان. استفد من لحظات الانتظار هذه خلال اليوم للوصول إلى تحدياتك والمشاركة فيها. يمكنك كسب نقاط مقابل عرض المحتوى أو للإجابة الصحيحة على الأسئلة المطروحة في التحدي. ستتم إضافة هذه إلى كل من لوحة صدارة التحدي ولوحة المتصدرين الشخصية الخاصة بك.

نجعلها سهلة. سنخطرك في كل مرة يتوفر لديك محتوى جديد أو تحديات متاحة ، عندما تفوز بجائزة ، عندما تحصل على إنجاز جديد ... ستكون على اطلاع بكل ما يحدث في Snackson.

إذا كان لديك حساب Snackson ، فقم بتنزيله وابدأ الآن. إذا لم يكن لديك ، اتصل بنا لمعرفة كيف تصبح عميلنا.
تاريخ التحديث
17‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات