Drive Mercedes Benz Vision Car

يتضمن إعلانات
3.8
1.27 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة مواقف السيارات مع سيارة Mercedes Vision ومستويات السيارات الممتعة حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك وخوض تجربة قيادة حقيقية. أفضل لعبة محاكاة لقيادة السيارات لعام 2022 تأتي مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية، والتخصيص غير المحدود، والعالم المفتوح الضخم، واللعب الإدماني ومتعة لا نهاية لها!

اختر سيارتك، وقم بتخصيصها وابدأ ركنها. اختر كاميرتك وغير طريقة رؤيتك لمسار الركن، إما من خارج سيارتك أو من داخل غطاء المحرك. إذا كنت تحب ألعاب مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد وألعاب قيادة السيارات وألعاب المحاكاة، فقم بتنزيل لعبة Drive Mercedes Benz Vision Parking Game الآن، واختر أحد أوضاع صف السيارات المثيرة وركن سيارتك!
اربح التحديات في المسارات البهلوانية بسيارتك البهلوانية الرائعة! قم بالقيادة على المسارات مع القفزات والحلقات والعقبات! تغلب على سيارات الشرطة في سان فرانسيسكو! جرب مستويات السباق الجديدة ضد سيارة الخصم! ابدأ تشغيل المسارات الممتعة الآن، وتحدَّ نفسك للحصول على ثلاث نجوم من جميع المستويات!

تتوفر فقط أفضل خيارات الضبط في المرآب. اختر الجزء الذي تحتاج إلى ترقيته واصنعه للحصول على عملات اللعبة. تم تصميم ضبط النيون والمفسدين والعديد من الميزات الأخرى لتمكنك من الاستمتاع بمنطقة اللعبة.

يمكنك الآن العثور على أفضل طريقة للانضمام إلى القيادة وضبط أفضل سيارة خارقة على الإطلاق. اختر السيارة من البداية واضبطها بأفضل الخيارات. اختر اللون والعجلات لتصبح نجم الضبط. ثم ستذهب إلى منطقة وقوف السيارات. ابحث عن المكان هناك وأكمل المهام. بعد ذلك ستحصل على عملات معدنية جديدة.

ميزات لعبة Drive Mercedes Benz Vision Parking: ------------------------------------------------------- أسرع السيارات
- كاميرا طلاء
- ألوان العجلات
- اختر السيارة
- ترقية المحرك
- ضبط السرعة

ملاحظة: لا تتطلب لعبة Drive Mercedes Benz Vision Parking Game اتصالاً بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا ألعاب مواقف السيارات غير المتصلة بالإنترنت! تحذير: لا تحتوي لعبة Drive Mercedes Benz Vision Parking Game على ميزة الحفظ السحابي في الوقت الحالي. قد يتم فقدان كل التقدم في اللعبة والمشتريات داخل التطبيق عند حذف لعبة محاكاة مواقف السيارات هذه.
تاريخ التحديث
23‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.19 ألف مراجعة
Hamdaoui Mesaoud
29 أكتوبر 2020
افضل برنامج لتشغيل الميديا الله وبركاته اخواني الكرام على موقع العاب سيارات سباق الدراجات الهوائية في صفوف المنتخب الوطني الجزائري
رأى 181 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
تميم الحبيشي
7 فبراير 2024
اللعبة هذي فيها اشياء روعة حملوها احسن لكم😍😍😍
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابو انس العزاوي
24 ديسمبر 2020
جميلة جدن انصح كل محبي الألعاب ينزلوها
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟