Wellness Forever Pharmacy App

3.4
14.2 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Wellness Forever هو تطبيق صيدليات رائد وموثوق عبر الإنترنت في الهند. نحن وجهتك الوحيدة لشراء جميع أدويتك عبر الإنترنت بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية ونمط الحياة. احصل على توصيل سريع إلى المنزل خلال ساعتين 🚀
Wellness Forever هي إحدى سلسلة متاجر الصيدليات وأسلوب الحياة الرائدة في الهند ولها تواجد في جميع أنحاء ولاية ماهاراشترا وجوا وكارناتاكا وماديا براديش. شبكة متاجر تضم أكثر من 400 متجر، تعمل في أكثر من 50 مدينة تشمل مومباي، بيون، ناجبور، ناشيك، بانجيم، بنغالور، بوبال، إندور وغيرها الكثير. استمتع براحة طلب الأدوية عبر الإنترنت من خلال تطبيق توصيل الأدوية هذا.
Wellness Forever هي علامة تجارية موثوقة تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في إدارة متجر الكيميائي وأسلوب الحياة المفضل في الحي، مما يؤدي إلى بناء عائلة تضم أكثر من 3 كرور عميل.
💊 اطلب جميع أدويتك عبر الإنترنت.
احصل على جميع أنواع الأدوية من الوباتشيك إلى الأيورفيدا. مجموعة واسعة من الأدوية للحالات المزمنة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وضغط الدم والربو واضطرابات القلب والعناية بالقلب والسرطان والغدة الدرقية وأي شيء آخر. اختيار AYUSH والأدوية المتاحة دون وصفة طبية وتخفيف الآلام وغير ذلك الكثير. يتم تخزين كل هذه الأشياء والتعامل معها وفقًا لإرشادات السلامة الصارمة مع فحوصات النظافة الكاملة.

صيدلية على الإنترنت 24 × 7.
التسليم ليلا ونهارا. صيدلية على الإنترنت تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يضمن حصولك على الأدوية متى احتجت إليها. اطلب في أي وقت واحصل على جرعتك من الصحة والعافية.

🚚 التوصيل السريع خلال ساعتين.
تسليم سريع مع وعد بالحصول على طلبك خلال ساعتين فقط، في أي وقت من اليوم، طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات!

🍫 أكثر من مجرد أدوية!
مجموعة كبيرة من أنماط الحياة والضروريات اليومية المتوفرة على التطبيق. بما في ذلك الشوكولاتة والوجبات الخفيفة ومشروبات الطاقة والمشروبات والعناية بالشعر والعناية بالبشرة ومنتجات التجميل والفوط الصحية ووسائل منع الحمل ومكملات اللياقة البدنية وغير ذلك الكثير.

🍦 علاماتك التجارية المفضلة في مكان واحد.
باعتبارنا أحد متاجر التجزئة الرائدة، لدينا أفضل العلامات التجارية المفضلة لديك والمخزنة لدينا عبر شبكة البيع بالتجزئة لدينا. العلامات التجارية الصيدلانية الرائدة مثل Abbott وGSK وCipla وAccu-check وOmron وغيرها الكثير. العلامات التجارية الاستهلاكية مثل Himalaya وDabur وNestle وLoreal وKwality Walls وWhisper وStayfree وDurex وغيرها الكثير.

👨⚕️ صيادلة معتمدين ومدربين. لدينا فريق قوي يضم أكثر من 1000 صيدلي، عبر شبكة متاجرنا ومركز الاتصال لتقديم التوجيه المؤهل عند الاتصال على مدار الساعة. كما يقومون أيضًا بمراجعة الطلبات لإجراء فحوصات الجودة.

الميزات الموجودة في التطبيق سوف تحبها!

الاستلام السريع من المتجر.
تجربة تسوق سريعة وسهلة عن طريق الطلب عبر الإنترنت مع خدمة الاستلام السريع من المتجر. مثالية لأولئك الذين يتنقلون، وتوفر طريقة بسيطة وسهلة لجمع ضرورياتك وفقًا لشروطك.

📦 إرجاع بدون متاعب.
استمتع براحة عمليات الإرجاع الخالية من المتاعب، والمصممة لتجربة عملاء سلسة وخالية من التوتر. إذا كانت هناك حاجة لإرجاع منتج ما، فإن ميزاتنا تضمن عملية مباشرة لراحة بالك.

🗓️ إعادة ملء التذكيرات.
لا تفوت أبدًا إعادة صرف الوصفة الطبية من خلال ميزة التذكيرات الخاصة بإعادة التعبئة، مما يسمح لك بضبط المنبهات والبقاء على اطلاع بجدول الأدوية الخاص بك. حافظ على صحتك دون عناء من خلال تلقي تذكيرات في الوقت المناسب لتجديد الوصفات الطبية اللازمة.

🏆 الجوائز والتقدير
أفضل سلسلة صيدليات للصحة والعافية في الهند لهذا العام - جوائز Atal Achievement لعام 2022
أماكن العمل المفضلة في مجال الصحة والعافية 2022-2023
جائزة الابتكار التكنولوجي التخريبية في مجال البيع بالتجزئة - Quantic Business Media Pvt. جوائز التميز التكنولوجي المحدودة لعام 2022

تواصل معنا على 18001024247
تابعونا على: https://www.instagram.com/wellness.forever/
https://twitter.com/wellness_24X7
https://www.linkedin.com/company/wellness-forever/ https://www.facebook.com/wellnessforever24x7/

أتمنى لك العافية إلى الأبد!
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و9 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
14.2 ألف مراجعة

الجديد

Bug Fixes & Enhancement