+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Motoboy صديق وسائق mototaxi، عاطلون عن العمل أو في حاجة إلى دخل إضافي؟ ثم مشاهدة هذه نصيحة: هذا التطبيق رواية يمكن أن تساعدك. مع ذلك، كنت تملك الأعمال التجارية الخاصة بك والعمل في أي وقت وفي أي مكان. هل ترغب في ذلك؟
 
ثم تحميل التطبيق مجانا iBoltt وتسجيل التالية المبادئ التوجيهية التي تأكيد وفعالية حسابك (تسجيل الدخول وكلمة المرور). إرسال الوثائق المطلوبة للتحقق من صحة وتفعيل التسجيل عن طريق التطبيق نفسه.

سيكون لدينا فريق التحقق من صحة البيانات الخاصة بك وتفعيل تسجيلك بسرعة. بعد ذلك، سوف تكون ضمن رادار قوية لدينا وقد تتلقى طلبات التسليم والنقل 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

وهو بسيط جدا مع التطبيق المثبتة على الهاتف الذكي الخاص بقبول طلبات فقط وتشغيل لعناق.
 
وأفضل جزء يأتي الآن، بالإضافة إلى آلاف العملاء الذين يطلبون خدماتهم سوف تتلقى في البنك حساب كل يوم أربعاء عمل أرباحها إذا تقام السباقات عن طريق بطاقة الائتمان أو قسيمة الشركات. الآن يتم دفع سباق الاموال التي تتلقاها كل قيمة تسليم فورا والأسبوعية النظام نفسه يحسب تلقائيا الجزء المقابل للوساطة iBollt ويجعل الحد من الرصيد المستحق للدفع. هذا الإعداد هو أمر حاسم ليبقى تسجيلك النشطة والحرة لقبول التسليم في iBoltt.
 
سهل: سجل بسيط من هاتفك النقال دون البيروقراطية
الاستقلال: أنت صاحب عملك والعمل عندما تريد
الرؤية: آلاف من العملاء والشركات يطلبون خدمتهم
الاقتصاد: انخفاض أسعار السوق
الأمن: أنت تعرف الذين طالبوا خدمته. تسجيل جميع عملاء
تاريخ التحديث
21‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Correção de bugs e melhorias para o novo Android.