Ufficio Stampa INPS per Tablet

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تطوير التطبيق استجابة للاحتياجات التي تم التعبير عنها في مجموعة التركيز من قبل الصحفيين ، كقناة مخصصة لتسهيل عملهم في نشر المعلومات المؤسسية.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، تم تصميم وتطوير القسم المميز ، مع إثراء أحدث المحتويات المنشورة (الأخبار والبيانات الصحفية والتعاميم والرسائل) من خلال أجندة الأحداث.

في الإصدار 3.1 ، تمت إضافة ما يلي:
- زر بجوار الرسالة الأخيرة والمنشور الأخير لعرض القائمة وفتح تفاصيل آخر 10 رسائل وآخر 10 تعاميم منشورة على بوابة INPS ؛
- خدمة إعلام الدفع مع روابط الوصول إلى كل محتوى جديد منشور.
- وظيفة جمع ملاحظات المستخدم ، والتي تُظهر النموذج على الوصول الثالث إلى التطبيق للسماح لك بإرسال تقييمك الخاص لتجربة المستخدم مع اقتراحات للتحسينات.

تسمح الواجهة الخلفية للإدارة أيضًا بنشر ونشر المحتوى التحريري في الوقت الفعلي (أحدث وأحدث البيانات الصادرة) مع خدمات إعلام البريد الإلكتروني للصحفيين والمستخدمين المعتمدين لتقديم دليل فوري على جميع الأخبار.
في قسم البيانات الصحفية والأخبار ، تتوفر آخر 10 بيانات صحفية وآخر 10 أخبار منشورة على البوابة. علاوة على ذلك ، من أيقونة خريطة إيطاليا (أدناه) ، من الممكن الوصول إلى الأخبار من الإقليم ، للاطلاع على الأخبار التي تنشرها إدارات التنسيق الإقليمية والعضوية INPS ، مع إشعار فوري عبر البريد الإلكتروني للصحفيين من الصحافة المحلية المعتمدة من قبل الهياكل الإقليمية أو للمستخدمين الذين يعتمدون أنفسهم من خلال الوظيفة الخاصة للتطبيق.

في الواقع ، أكمل الإصدار 3 وظيفة الاعتماد ، والتي تتيح أيضًا للمواطنين البقاء على اطلاع من خلال طلب النشرة الإخبارية اليومية والنشرة الإخبارية الأسبوعية مع ملخص للأخبار من الإدارات الإقليمية.
تتيح وظيفة الاعتماد أيضًا تعديل / تحديث بيانات الاعتماد من سطح المكتب ، وذلك بفضل واجهة الويب الأمامية التي تكمل التطبيق لتسهيل الصحفيين.
مع تطبيق INPS Press Office ، يمكنك دائمًا حمل المعلومات المؤسسية معك أثناء التنقل وعلى مكتبك.

بيان إمكانية الوصول: https://form.agid.gov.it/view/ff8d813c-5ecd-4615-8029-daef4c3bcf9e/
تاريخ التحديث
02‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

• Quest'ultima versione contiene bug fix e miglioramenti di performance
• Aggiunta la nuova sezione denominata "Eventi"