الحياة دينو: ألعاب الأطفال دين

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
122 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

دينو الحياة 🦕: ألعاب ديناصور مجانية للأطفال دون سن 6.
هل لديك القليل دينو صياد من محبي كبير من دينوس مفترس: تي ريكس، رابتور، ترايسيراتوبس ودينو العظام؟ إذا كان الأمر كذلك، هو أو هي على يقين من أن أحب كل الألعاب دينو وجدت في ألعاب الديناصورات اللغز للأطفال التطبيق المجاني. شغل هذا التطبيق النشاط مثيرة مع أصوات دينو هدير جذابة وديناصور أصواتا ابنك الصغير يمكن استكشاف في الغابات الجوراسي ...
ولكن الحياة دينو 🦕: ألعاب ديناصور مجانية للأطفال دون سن 6 لا تنتهي عند هذا الحد. ويشمل التطبيق النشاط مجموعة جميلة من ألعاب دينو الجوراسي للأطفال مثل العديد من جميلة، حقيقية، البرية الديناصورات العاب، دينوس مصغرة مطابقة الألعاب مع بطاقات الذاكرة، ومضحك الأصوات دينو الجوراسي.

مصممة للأطفال تحت 6 سنوات من العمر. اللعب بسيطة وممتعة ولكن أيضا التربوي، ومناسبة للأطفال الأصغر سنا - لمس الشاشة للعب الأصوات من وحش أو ديناصور ثم تطابق ذلك مع الصورة الصحيحة. لعبة لديها مستويات مختلفة مثل سهلة، من الصعب، والصعب جدا.

الملامح الرئيسية لدينو الحياة 🦕: ألعاب ديناصور مجانية للأطفال دون سن 6:
🔊 الأصوات الحقيقية، وذات جودة عالية من الديناصورات البرية وهذا هو وسيلة ممتعة للحفاظ مطلقا أطفالك
🧠 تبريد ألعاب بطاقة الذاكرة من الديناصورات عالم الديناصورات. ألعاب مطابقة يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتعليم طفلك كيفية التعرف على الأنماط وكيفية حل المشاكل.
🧩 الألغاز جميلة ومضحكة مع مجموعة كبيرة من الصور عالية الجودة من دينوس الجوراسي من شأنها أن تبقي أطفالك مطلقا لساعات.
🆓 مجانا، ودعم الإعلانات تطوير التحديثات المستقبل وألعاب جديدة للأطفال في هذه العائلة التطبيق.

يشمل دينو الحياة 🦕: ألعاب ديناصور مجانية للأطفال دون سن 6 نوعين من الديناصورات: 🦕 العديد من عاشب دينو 🦖 والعديد من الديناصورات أكلة اللحوم.

ميزة أخرى باردة بشكل مثير للدهشة لحياة دينو 🦕: ألعاب الديناصورات للأطفال 5 سنوات مجانا يجعله أكثر رهيبة: يحتوي التطبيق لعبة الذاكرة متعة للأطفال من شأنها أن تحد الدماغ طفلك ومساعدتهم على تعلم وتطوير مهارات حل المشاكل. انها تشبه إلى حد كبير لعبة الذاكرة يمكنك ان تلعب مع البطاقات. والفرق الوحيد هو أنك يمكن أن تقوم به لدينا الجوراسي ألعاب ديناصور مطابقة للأطفال على الهاتف أو الجهاز اللوحي.

لعب جميع الألعاب ديناصور للأطفال سراح يعزز أيضا:
• مهارات غرامة السيارات.
• الذاكرة والاعتراف بالمهارات.
• التنسيق بين اليد والعين.
• مفاهيم الرياضيات في وقت مبكر.
• معرفة دينو الجوراسي.

ألعاب مجانية الديناصورات للأطفال والصغار التطبيق هو قيد التطوير نشطة، ونحن نرحب دائما اقتراح لتحسين "دينو الأصوات الحياة والألغاز" التطبيق. يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني في appkeszito101@gmail.com.

لا تنتظر! تحميل الآن والتمتع به!


★★★ ENGLISH ★★★

Dino Life 🦕: Dinosaur Games Free For Kids Under 6.
Is your little dino hunter a big lover of ravenous dinos: t-rex, raptor, triceratops and dino bones? If so, he or she is sure to love all of the dino games found in the Dinosaur Puzzle Games For Kids Free app. This exciting activity app is filled with the engaging dino roar sounds and dinosaur noises your little kid can explore in the jurassic forest...
But the Dino Life 🦕: Dinosaur Games Free for kids under 6 don't end there. The activity app includes a beautiful collection of jurassic dino games for kids like many beautiful, real, wild dinosaurs puzzle games, mini dinos matching games with memory cards, and funny jurassic dino sounds.

Designed for under 6-year-old kids. Gameplay is simple and fun but also educational, suited for younger children - touch the screen to play the sounds of a monster or dinosaur then match it with the correct picture. The game has different levels such as easy, hard, and very hard.

Main features of Dino Life 🦕: Dinosaur Games Free for kids under 6:
🔊 Real, high-quality sounds of wild dinosaurs this is a fun way to keep your kids entertained
🧠 Cool Memory card games of jurassic world dinosaurs. Matching games can be a great way to teach your child how to recognize patterns and how to solve problems.
🧩 Beautiful and funny puzzles with a great collection of high-quality images of jurassic dinos that will keep your kids entertained for hours.
🆓 Free, Ads support the development of future updates and new games for kids in this app family.
تاريخ التحديث
11‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.6
93 مراجعة

الجديد

This release of Dino Life 🦕: Dinosaur Games Free For Kids Under 6 contains the following:
- Bug fixes and improvements
- We follow the rules designed for families so your children are safe when playing with our games