مدير ملفات بسيط

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

SimpleTools.nl File Manager هو تطبيق سريع وذكي وخفيف ومدير الملفات الأكثر استقرارًا لتنظيم المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية. يساعدك أيضًا على إدارة ملفاتك مثل Word و Excel و zip وما إلى ذلك


مستكشف الملفات
عرض المجلدات الموجودة على وحدة التخزين أو بطاقة SD بسهولة. يمكنك إنشاء ملفاتك وحذفها وإعادة تسميتها ونسخها ونقلها ومشاركتها بسرعة. كما يدعم دعم الأرشيف لملفات zip. يمكنك البحث عن الملفات والمجلدات من تطبيق واحد يدعم الهاتف والتخزين الخارجي. يمكنك بسهولة عرض الصور والصوت ومقاطع الفيديو ومستندات PDF ومستندات Word ومستندات Excel وملفات ZIP / RAR والمزيد.

معرض الصور والفيديو
"Simple Photo & Video Gallery هو أيضًا معرض وهو تطبيق ممتاز وغني بالميزات لتنظيم صورك. إنه تطبيق معرض مثالي للاستمتاع بالصور والصور المتحركة ومقاطع الفيديو.

محرر الصور
محرر صور متقدم كامل الميزات مع ميزات متقدمة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Instagram مثل المرشحات والتأثيرات والملصقات وأدوات النص. شارك صورك في العالم الاجتماعي بسهولة.

محرر Exif Editor
سيعرض "Simple File Manager" بيانات EXIF ​​الخاصة بصورتك. توفر علامات EXIF ​​معلومات مفيدة مثل موقعك أو معلومات الجهاز الملتقطة أو معلومات حول الأدوات التي تم استخدامها لتحسين الصورة. يمكنك أيضًا تعديل بيانات exif الخاصة بك

مشغل موسيقى
يمكنك عرض وتشغيل جميع ملفات الصوت الخاصة بك

بسيط ونظيف وملون
واجهة مستخدم نظيفة وملونة. تم تصميم هذا التطبيق حول السرعة والأداء. سوف تحب الرسوم المتحركة الرائعة والجميلة.
تاريخ التحديث
18‏/12‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

* Bug fixes and performance improvements.