اسم / نص على الصورة

يتضمن إعلانات
4.3
2.15 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

النص على الصورة هو مدهش وسهلة محرر الصور التطبيق لتزيين وكتابة اسم مستعار أنيق أو النص على الصور وإنشاء بطاقات صور رهيبة.

يمكنك كتابة أي نص مع أنماط مختلفة وتزيين لك صورة مع العناصر الزخرفية المختلفة مثل ملصقات الحب، والأشكال القلب، رموز تعبيرية، والسكتات الدماغية، الريش جميلة، مرشحات اللون وغيرها الكثير.

والتعبير عن مشاعرك من خلال جعل بطاقات صور جميلة مع نص أنيق على الصورة وتقاسمها مع حبك، يمكنك أيضا كتابة اسمك واسم الحب الخاص بك على الصورة وتزيين مع الفنون الجميلة.

النص على الموافقة المسبقة عن علم هو أنيق التطبيق صانع الصور لكتابة نص أنيق على الصور باستخدام الخطوط الخط مختلفة وتزيين الصور مع الملصقات والرموز رموز تعبيرية، والأشكال قلوب والريش الجميل وأيضا الحب يقتبس الرسائل وعلامات الأسماء.
كما أن لديها ميزة من فرشاة الطلاء وفرشاة سحرية التي يمكن استخدامها فن الإصبع لكتابة أي نص في الطريقة الفنية.

النص على الصورة هو محرر الصور التي يمكن أن يكتب اسم، ونقلت أو النص على الصور ويحفظ الصور أو الصور كما مربع إنستا ويجعل صورك مربع الذي يحفظ بلدان جزر المحيط الهادئ من الاقتصاص عند مشاركتها على وسائل الاعلام الاجتماعية.

النص على وظائف الصورة كما صانع الصورة الأنيقة، صور صانع بطاقة الحب، اسم على الصورة، إضافة نص على الصورة، بطاقة الحب الخالق أو عيد ميلاد ومولد بطاقة الذكرى السنوية

كيف يعمل هذا النص على الموافقة المسبقة عن علم:
> خذ سيلفي أو تحديد أي صورة من معرض الكاميرا
> كتابة النص على الصورة وحدد نمط الخط
> تزيين صورتك مع نص أنيق، شكل قلب، ريشة ملونة، رموز تعبيرية، فرشاة سحرية وفرشاة السكتات الدماغية
> حفظ وتبادل العمل الإبداعي وأنيق مع أصدقائك على المواقع الاجتماعية
> تعيين هذه الصور الإبداعية كصورة الموافقة المسبقة عن علم على المواقع الاجتماعية

إذا كان لديك طفلة أو طفل رضيع وتريد أن تكتب النص على الصورة وتزيين صورة طفلك من بم نص على الموافقة المسبقة عن علم التطبيق هو لك. اكتب اسم طفلة أو اسم طفل رضيع أو لقب وتزيين صورة طفلك في نمط الخيال مع ملصقات مثل القلوب، البالونات، سوار الخ.

وهنا بعض أدوات رهيبة من النص على تطبيق الصورة:

فرشاة سحرية - هذه فرشاة سحرية توجه القوام المتألقة والمطبوعات التي تبدو كبيرة على أي صورة أو نص. هذه الأداة الفريدة تمنحك الإبداع والحرية في خلق فن يبرز. فرشاة الفنية التي لا يخرج من الأزياء لخلق الفن النص. حدد ممحاة لمحو اللوحة فرشاة سحرية.

شكل قلب - إضافة دفء الحب في أي نص تكتبه باستخدام الأشكال القلب مصممة بشكل حرفي بالنسبة لك والحب الخاص بك. العديد من الأشكال القلب لمختلف المزاجية، لا تتردد في التعبير عن مشاعرك مع هذه الأشكال القلب.

ريشة الديكور - ريشة سيجعل الفن قمت بإنشاء تبدو حقيقية وطازجة وضعت لشخص خاص تريد إقناع. العديد من ريشة ملونة مصممة لتبدو أفضل ويشعر.

فرشاة الطلاء - فرشاة الطلاء هو أداة مفيدة جدا، رسم إبداعك وكتابة أي نص مع الكتابة اليدوية الخاصة بك. يمكنك اختيار لون فرشاة وفرشاة حجم السكتة الدماغية كذلك. حدد ممحاة لمحو الطلاء.

زخرفة الصورة - إضافة نص جميل على الصور الخاصة بك أو مزيج النص على الصورة أو خلق يقتبس الصورة مع الكثير من العناصر الزخرفية مثل الأشكال القلب، ريشة جميلة، رموز تعبيرية وفرشاة سحرية فريدة من نوعها. مضيفا النص إلى الصورة من السهل جدا وسريعة.

وهدفنا هو مساعدة المستخدمين لديهم تجربة ممتعة عند استخدام التطبيقات والألعاب لدينا. تحميل النص على الصورة التطبيق وكتابة مراجعة على أساس تجربتك.
تاريخ التحديث
25‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
2.07 ألف مراجعة
مستخدم Google
23 يوليو 2019
يلعب النفس من وراه صار بيه سهال😂
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حيدر جرمه
13 نوفمبر 2022
ممتاز.قوي
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
King Cell
3 يونيو 2020
جيد
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Bhima Apps
5 يونيو 2020
Thank you for your review. We are glad that you liked our Text On Photo App. Thanks & Regards Bhima Apps