عصا رجل القتال ألعاب المصارعة

يتضمن إعلانات
4.9
1.12 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أثبت نفسك كمقاتل أسطوري في لعبة القتال الخارقة هذه.
مرحبًا بكم في مغامرات ألعاب القتال الخارقة المذهلة. كن أفضل مقاتل في ألعاب الأبطال الخارقين الممتعة. العب لألعاب stickman المجانية بدون الإنترنت.
مرحبًا بكم في ساحة أخطر ألعاب القتال stickman 2022. بطولة المصارعة الوحش مقابل الأبطال الخارقين على وشك البدء. تقدم ألعاب قتال الأبطال الخارقين المذهلة Stickman دون اتصال بالإنترنت معارك مبارزة مجنونة بين الوحوش. في ألعاب المصارعة المذهلة هذه ، العب كمقاتل عصابات المافيا. يتم إطلاق العنان للوحوش في ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد. لا يوجد مكان آمن في تحدي ألعاب العصابات الوحش stickman. يتم خوض حروب عصابات المافيا بدون قواعد في ألعاب القتال المجنونة stickman 2022.

من المؤكد أن هذا البطل الخارق الذي يقاتل العنكبوتي سوف يمنحك متعة ألعاب القتال المجنونة. الآن ستلاحظ أفضل بطل مبارز عنكبوت يقاتل مع الوحوش المجنونة. استخدم قواك الخارقة الخاصة للقضاء على أشرار ألعاب stickman. سوف يتغلب مقاتلو stickman الخارقين على الرؤساء في ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد. العب مجانًا في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت وجرب القتال المجنون في ألعاب العصا. حان الوقت للتغلب على ساحة ألعاب القتال البطل stickman.
الركلات واللكمات الخارقة هي قوة بطلك للتغلب على رجال العصابات الأشرار في ألعاب الحركة المذهلة. لذا أثبت نفسك كبطل خارق للبطل في لعبة الحرب القتالية هذه. مصارعة الأبطال الخارقين ضد الوحش هي ألعاب قتال مضحكة حقيقية. يتطلب منك أن تكون مقاتلًا شجاعًا من أجل الفوز في لعبة قتال عصابات المافيا. هذه هي لعبة قتال الوحوش الحقيقية. رجال العصابات الحمراء ومقاتلو stickman الأزرق في ألعاب الحرب الحقيقية غير المتصلة بالإنترنت. لذا ابدأ ألعاب القتال بالميزات التالية:
- مصارعة ستيكمان
- قتال العصابات الحقيقي
- ألعاب القتال الوحش البطل
- قتال العصا الفائقة
- الانتقام الغاضب من أبطال الوحش stickman
- ألعاب قتال العصا في وضع عدم الاتصال
- stickman في مزاج الدمار
- لعبة ممتعة للعب مجانا
- قتال حقيقي وقاس من الوحش والزعماء
- ألعاب حرب العصابات
- حركات خارقة مذهلة ومهارات قتال العصي
- أفضل الأصوات ، وضوابط المقاتلة الرائعة والرسوم المتحركة

Prove yourself as legendary stickman fighter in this superhero fighting game.
Welcome to amazing superhero stickman fighting games adventures. Become the best fighter in superhero fun games. Play for free stickman games without internet.

تخصيص stickman الخاص بك مع ألعاب النمذجة الطين. يمكنك الحصول على أي دوول لتلعبه كمقاتل سوبر بطل stickman. الوحوش الشريرة ومقاتلي stickman سيواجهون وجهاً لوجه في ساحة المعركة. Battlefield مليء بالماء والنار لألعاب القتال stickman الحمراء والأزرق. الضربة الحديثة خلال ألعاب القتال الوحش stickman في وضع عدم الاتصال هي متعة للجميع. كل مستوى ومهمة في لعبة مصارعة stickman مثيرة للغاية للعب مجانًا. حارب من خلال جميع المستويات والسيناريوهات للفوز كلعبة فريق الأبطال الخارقين stickman.

في القتال العصي 2022 ، عليك القتال بكل قوة بطلك. ستمنحك الحيل وقفزات البطل الطائر أثناء قتال رجل العصا التفوق على الرؤساء. كن البطل في المصارعة الأول الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة في جميع مواقف ساحات القتال. العب هذه المعركة الملكية بدون الإنترنت مثل بطل العنكبوت الحقيقي في مسابقات المصارعة. احصل على أكثر وقت ممتع خلال لعبة قتال الوحش الممتعة. لذا احصل على لعبتك الملحمية لعصابات العصابات التي تقاتل لعبة ثلاثية الأبعاد الآن.

Super Hero Stickman Wrestling هي لعبة القتال التي تسبب الإدمان. إنها لعبة تغلب عليها بسيناريوهات ممتعة رائعة ومهارات قتالية واقعية. يجب عليك إظهار كل ما تبذلونه من الأعمال القتالية المثيرة لأن هذه اللعبة الممتعة لها أسلوب لعب فاضح مع قتال stickman ثلاثي الأبعاد. لذا كن رجل العصابات الذي تريده.
تاريخ التحديث
07‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
1.07 ألف مراجعة
مستخدم Google
15 يناير 2022
الصور كذبا ليس توجد في داخل التطبيق
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
موس محمد يسش
12 أكتوبر 2023
العب جميل لكن ممل
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عمر بانافع
1 أغسطس 2021
افضل لعبة عرفها التاريخ
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟