+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يد المجد
مصباح يدوي القطعة

وكانت يد المجد يد مخلل المجفف من رجل كان قد تم شنق، التي، عندما تستخدم إما شمعة أو حامل شمعة، كان من المفترض أن لها خصائص سحرية خاصة. أوصاف أيدي تختلف إلا أنهم جميعا الشنيع جدا. كانت يد الرمادي وذبلت بسبب إعداده. في قصص مثل هذه واحدة، حيث يتم استخدام الأصابع نفسها الفتيل، إما الجزء الخلفي من ناحية توفير الراحة وكانت عازمة الإصبع صعودا، أو وضعه في نوع من حامل مع اليد على التوالي، وأصابع تستقيم . حيث يتم استخدام اليد بأنها حامل شمعة يعكفون الأصابع حول الشمعة التي عادة ما تكون مصنوعة من الدهون من رجل ميت مع الشعر القتيل كما الفتيل.

ما خاص الخصائص السحرية كان من المفترض أن يكون؟

تختلف خصائص سحرية من ناحية من قصة إلى قصة ولكنها تتصل دائما إلى الأشياء التي من شأنها أن تساعد على لص لدخول المنزل ليلا دون معارضة. يشملوا:
إعطاء الضوء فقط على حامل بينما البعض الآخر ترك في الظلام أو، بدلا من ذلك، مما يجعل المالك غير مرئية
أن تكون قادرة على حرق الأبد، مرة واحدة مشتعلة، دون أن تستهلك
وجود قوة لفتح أي قفل في محيط
وضع النوم شاغلي منزل أو تقديم حراك جميع الأشخاص الذين تقديمه
في القصص حيث الأصابع نفسها تعمل الفتائل كما شمعة، كل اصبع الذي يمسك النار يعني شخص داخل المنزل هو النوم ومرة ​​واحدة مضاءة الاصبع أنها لن تكون قادرة على الاستيقاظ حتى يتم اطفاء الشعلة. إذا كان إصبع لا ضوء فهذا يعني أن الشخص مستيقظا أو أن هناك عددا أقل من الناس في بيت من هناك أصابع اليد. وهذا أمر مهم في هذه القصص، كما تم القبض على اللصوص عادة في الحكم على عدد من الأشخاص في المنزل، وبالتالي فإن عدد الناس نائمين.
تاريخ التحديث
23‏/07‏/2016

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين