لعبة الطائرة

يتضمن إعلانات
2.9
12.3 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جهاز محاكاة الطيران مع ميزات من لعبة الطائرة ومحاكي الطائرة.

لعبة الطائرة مع ميزات محاكاة الطيران الكاملة. العب ألعاب الطائرة وكن طيارًا من خلال القيام برحلة محاكاة في جهاز محاكاة الطائرة.

مرحبا بكم في لعبة الطائرة. جهاز محاكاة الطائرة هذا عبارة عن مزيج من ألعاب محاكاة الطيران وألعاب الطائرة المصممة لتجعلك طيارًا بطائرة مدينة بتدريب من محاكي طيران حقيقي في لعبة الطائرة. هل أنت مستعد لتصبح طيار طائرة؟ يوفر لك جهاز محاكاة الطائرة هذا طريقة لعب شاملة من محاكي الطيران ويتحدى مهاراتك التجريبية في لعبة الطائرة من هبوط الطائرة وإقلاعها على المدرج ، على عكس معظم ألعاب الطائرات الأخرى. يحتوي جهاز محاكاة الطيران هذا على العديد من الطائرات مثل طائرات محاكاة الطائرات التجارية وإيرباص وطائرة الجامبو وطائرة الشحن والطائرات الأخرى التي لم تتم رؤيتها في لعبة طائرة طيران تجريبية بالمدينة أو محاكي طائرة من قبل. ستحصل أيضًا على سيناريوهات مختلفة لألعاب الطائرات مثل فشل محرك الطائرة ، ومشكلات الحركة الجوية ، وألعاب هبوط الطائرة ، ومهام إقلاع الطائرة لمحاكي طيران حقيقي أو أفضل تجربة ألعاب طائرة. محاكاة الطيران: لعبة الطائرة معبأة بشكل مذهل مع لعبة الطيران ولعبة الطائرة الحقيقية. دع المغامرة تبدأ في واحدة من أفضل ألعاب الطائرات في العالم ، من خلال توجيه جهاز محاكاة الطائرة الخاص بك بكفاءة ، والهبوط على نقطة تفتيش على مدرج الطائرة وتنفيذ وقوف الطائرات في ألعاب الطائرات. كن خبيرًا في لعبة طائرة طيران تجريبية في المدينة لتحلق بالطائرة بخفة الحركة وإتقان محاكاة الطيران في هذه الإضافة الأخيرة إلى لعبة الطائرة. الآن ، قم بقيادة طائرتك الفائقة إلى الوجهة المطلوبة بينما تستمتع بالتعرض المذهل مع جهاز محاكاة الضوء 2020.

لعبة الطائرة للشجعان! استمتع بمحاكي الطيران في ألعاب الطائرة مع إقلاع محاكي الطائرة ومهام ألعاب هبوط الطائرة على المدارج المصممة خصيصًا لهذه اللعبة الطائرة لتمنحك أفضل إحساس بمحاكاة الطيران داخل محاكي الطائرة. سيتم اختبار طيار طائرة المدينة على خبرة وقوف الطائرات ومحاكاة هبوط الطائرة في لعبة الطائرة غير المرئية حتى في أفضل ألعاب الطائرات. سيأخذ جهاز محاكاة الطائرة هذا أنفاسك ببساطة حيث قمنا بدمج فيزياء الطيران المحاكاة لكل من محاكي الطيران الكامل بالإضافة إلى ألعاب الهبوط بالطائرة في لعبة الطائرة. إذا كنت تستمتع بلعب لعبة الطائرة الحقيقية ، فمن المؤكد أنك ستدمن ألعاب محاكاة الطائرة ولعبة الطيران. تعتبر عناصر التحكم والفيزياء الواقعية لمحاكاة الطائرة ، ورسومات عالية الجودة لمدرج لعبة الطائرة لمرافقة الطائرات والطائرات أفضل بكثير من العديد من ألعاب الطائرات ولعبة محاكاة الطائرة. تحافظ بيئة لعبة الطائرة التجريبية عالية الدقة في المدينة على مشاركة المستخدم بشكل كبير في أفضل جهاز محاكاة طيران في جميع سيناريوهات ألعاب الطائرة أو / ومحاكاة طائرة الركاب ، مما يجعلها مختلفة عن لعبة الطيران.

محاكاة الطيران لعشاق لعبة الطائرة! العب ألعاب الطائرة وانزل بالطائرة الهوائية على مدرج مثل لعبة طيران تجريبية حقيقية لطائرة مدينة طيار لمحاكاة الطائرة. استعد لنفسك بأفضل ما في لعبة الطائرة ، واعرض طائرة مدينتك وهي تطير ، وتقود ، وتقلع ، وتهبط ، ومهارات وقوف السيارات للحصول على رحلة مثيرة لمحاكاة الطيران لأفضل ألعاب الطائرة الممزوجة بألعاب الطائرة أو ألعاب هبوط الطائرة. اسرع واحصل على أفضل جهاز محاكاة طائرة في وضع عدم الاتصال. التحميل الان!

محاكاة الطيران: ميزات لعبة الطائرة:
- نماذج ألعاب طائرة ثلاثية الأبعاد مفصلة للتدريب الكامل على محاكاة الطيران.
- تحدي مهام الطيران التجريبية بالطائرة في المدينة من أجل الشعور بمحاكي الطائرة الحقيقي بأفضل ألعاب الطائرة.
- أحدث نماذج لعبة الطائرة مثل لعبة الطائرة الحقيقية ولعبة الطيران.
- تتحكم ألعاب هبوط الطيران المضبوطة تمامًا في الغيب في محاكي الطيران الحقيقي.
- ضوابط واقعية للعبة الطائرة لتجربة ألعاب محاكاة طائرة مذهلة.
تاريخ التحديث
24‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
11.3 ألف مراجعات
حمزه الرايسي
6 أبريل 2023
العبه ممتعه جد جد وتستاهل خمس نجوم
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
19 سبتمبر 2018
ليست مفيدة او ممتعة
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
17 مايو 2019
اللعبة جميلة جدا
رأى 52 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Exciting New Modes Added
Latest Airplanes Added
Gameplay Enhanced