Key & Textbook Biology 10

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التعليم مكلف للغاية في الوقت الحاضر. هدفنا الوحيد هو تثقيف الجميع مجانًا. نريد إحداث ثورة تعليمية. هدفنا هو أنه لا ينبغي ترك أحد وراء الركب ، ويجب أن يحصل الجميع على المعرفة ويرويوا تعطشه للمعرفة. في عصر التكنولوجيا هذا ، ينجذب الطلاب إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة أكثر من الكتب. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يتميز كتاب Class10 Biology بتصميم بسيط وبديهي وربما يكون التطبيق الأول من نوعه في متجر google play. Key & Textbook Biology 10 مخصص لجميع مقررات الصف العاشر. في Key & Textbook Biology 10 ، ستحصل على دورة كاملة في النص والكتاب الأساسي (اللغة الإنجليزية / اللغة الأردية المتوسطة). القسم الحكيم سهل التنقل في القائمة. الميزة الرئيسية هي أن هناك رابطين لتنزيل الكتب. أحدهما لكتاب اللغة الإنجليزية المتوسط ​​والآخر لكتاب Urdu Medium. يمكن إكمال مراجعة جميع الدورات التدريبية في غضون ساعات قليلة باستخدام Biology TextBook 10th. كتب الصف 10 في شكل ناعم بالإضافة إلى وضع غير متصل بالشبكة يمكنك الاحتفاظ به على جهازك الذكي واستخدامه أينما كنت. إنه سهل الاستخدام مع ميزات إضافية مثل الطباعة والمسح الضوئي والحفظ والتحرير وإبراز الخطوط المهمة كما تفعل عادةً عند العمل مع كتابك فعليًا أو في شكل مقوى.
يحتوي فصل علم الأحياء 10 على العديد من الميزات لتحسين مشاركة الطلاب. واحد للأمام أو للخلف أسهل من الكتاب الورقي. يمكنك أيضًا تكبير صفحات الكتاب للحصول على عرض وقراءة أفضل. يمكنك تسطير المحتوى أو تمييزه بقلم وكذلك تمييز المحتوى المهم للرجوع إليه في المستقبل. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك حفظ ومشاركة صفحاتك المعدلة مع أصدقائك للدراسة والمناقشة التعاونية. من المفيد جدًا إعداد اختبارات NTS و GAT و PPSC و FPSC للمعلمين والمعلمين ومديري المدارس ومديري المدارس ومحاضري الفيزياء. يغطي فصل علم الأحياء 10 جميع الموضوعات الرئيسية مع سهولة التصفح ومحتوى الحل. في حالة فقد الكتاب ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء بنقرة بسيطة للحصول عليه على هاتفك الذكي ، بحيث يمكنك بسهولة تحديد أنه يستحق التنزيل.
كتاب Biology 10th Keybook هو كتاب مساعد لطلاب الرياضيات الذين يتعلمون مادة علم الأحياء. كتب الصف 10 ، تم تطوير الملاحظات لمساعدة الطلاب على تعلم مادة الأحياء فئة 10 بطريقة سهلة. يتم حل جميع التمارين ، والأسئلة القصيرة والطويلة جنبًا إلى جنب مع أسئلة MCQ المتعددة. سوف تساعد ملاحظات الأحياء للصف العاشر الطلاب على تعلم الموضوع بطريقة سهلة. يحتوي موضوع علم الأحياء للصف العاشر على تمارين صعبة للغاية تحتاج إلى مساعد. لذلك ، يساعدهم هذا Key & Textbook Biology 10 في الحصول على ملاحظات محلولة لمفتاح السنة الأولى في علم الأحياء وكتاب الدليل. يعد Guide Biology class 10 الكل في حل واحد للحصول على أسئلة MCQ وأسئلة قصيرة وطويلة جنبًا إلى جنب مع تمارين محلولة. يجب أن تحتفظ جميع لوحات البنجاب التي تحتوي على الكتاب المدرسي العاشر لبيولوجيا منهج ثنائي الفينيل متعدد الكلور بهذا التطبيق. تلاحظ علم الأحياء العاشر أن جميع الفصول مدرجة في هذا التطبيق. 10 كتاب مساعدة في علم الأحياء وفقًا لمجالس البنجاب ولوحة السند ولوحة KPK ولوحة بلوشستان ومنهج مجلس جيلجيت بالتستان. يتم تضمين الأوراق السابقة محلول SSC II فئة علم الأحياء في هذا التطبيق.
يحتوي الجزء الثاني من كتاب Biology 10 Textbook SSC Part-II على الفصول التالية:
الفصل العاشر - التبادل الغازي
الفصل الحادي عشر - الاستتباب
الفصل 12 - التنسيق والرقابة
الفصل 13 - الدعم والحركة
الفصل 14 - الاستنساخ
الفصل الخامس عشر - الميراث
الفصل السادس عشر - الإنسان وبيئته
الفصل 17 - التكنولوجيا الحيوية
الفصل الثامن عشر - علم العقاقير
المنتدى التعليمي المفتوح (OEF) مكرس لتعزيز التعليم بأسعار معقولة. تسعى OEF جاهدة لتوفير موارد الدعم التعليمي في شكل ملاحظات المحاضرات ، ومقاطع فيديو المحاضرات ، وكتيبات الحلول ، ومواد تعليمية أخرى بدون تكلفة ومعروضة في تنسيق تطبيق الجهاز المحمول للتعليم الرسمي المؤسسي التكميلي. تم جمع المواد الموجودة في هذا التطبيق (الكتاب الإلكتروني) من مصادر مختلفة ، وكلها تسعى جاهدة لدعم هذه القضية النبيلة. نعترف بجميع المساهمين في هذا الصدد.
تاريخ التحديث
18‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات