Aku Pintar - #PilihJourneymu

+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الرحلة إلى الحرم الجامعي والتخصص الذي تحلم به هي رحلة طويلة، وأنا ذكي وأعلم أن رحلتك التعليمية ليست دائمًا مريحة أو سهلة أو رخيصة. لهذا السبب أنا ذكي موجود!

🚀 الفائدة الذكية
لم يعد من الضروري أن تكون الاختبارات النفسية باهظة الثمن بعد الآن لأن هناك اختبارات الموهبة والاهتمام بدءًا من اختبارات الشخصية واختبارات القدرة واختبارات أسلوب التعلم وحتى الاختبارات الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في التعرف على نفسك. حر. في أى مكان. في أي وقت.

🚀 الحرم الجامعي الذكي
أينما كان تخصصك أو الحرم الجامعي الذي تحلم به، تتوفر معلومات من الأسعار، والنتائج الصارمة، والمقارنات بين التخصصات، إلى معلومات لتعطيك صورة كاملة عن كل تخصص في الحرم الجامعي الذكي.

🚀 الأستربوت ⭐
إطلاق أول مستشار تعليمي للذكاء الاصطناعي في إندونيسيا! هل تشعر بالحرج من التحدث مع الآخرين؟ حاول التحدث إلى أستربوت. Asterbot جاهز لمساعدتك مهما كانت معضلتك!

🚀 تعلم بذكاء
اجعل أصدقائك يشعرون بالنقص تجاه درجاتك! يمكنك الوصول إلى المواد التعليمية المدرسية الكاملة مع 1000++ سؤال تدريبي لـ SMP-SMA/K مجانًا في أي مكان وفي أي وقت.

🚀 الدورات الذكية
نظرًا لأن الدرجات ليست كافية، يوفر Aku Pintar العشرات من المهارات الشخصية التي يمكنك تعلمها بأسعار معقولة جدًا وجداول زمنية مرنة!

🚀 الاختبار الذكي
اختبر قدراتك التعليمية من خلال الاختبارات التجريبية المختلفة عبر الإنترنت، بدءًا من UTBK، والامتحانات الوطنية، واختبارات القبول في الكليات، وغيرها من عمليات المحاكاة عالية الجودة في هذه الميزة.

🚀 المدرسة الذكية
ميزة لأولئك منكم الذين يرغبون في العثور على معلومات كاملة حول المدارس الثانوية / ما يعادلها في إندونيسيا (خدمات تقسيم المناطق / محاكاة المقارنة بين المدارس).

🚀 الاستشارة الذكية
الاهتمام والعثور على التنوير حول مشاكل التعليم والوظيفة والأسرة والرومانسية مع مستشار معتمد!

🚀 معلومات ذكية
قم بإثراء رؤيتك من خلال مقالات المدونة المكتملة بمعلومات حول التعليم وخارجه والتي تتعلق بالأصدقاء الأذكياء من المدرسة المتوسطة إلى مستويات المدرسة الثانوية.

🚀 المساحة الذكية
منصة دروس البث المباشر لأولئك منكم الذين يشعرون بالملل/الأغبياء بشأن الدراسة بمفردهم! استمتع بالمناقشة وطرح الأسئلة مع فريق المعلمين التعليمي في Aku Pintar!

لا يقوم Aku Pintar بمشاركة المعرفة في التطبيق فحسب، بل يشاركها من خلال الأحداث الشهرية المختلفة (ليس فقط للأصدقاء الأذكياء، ولكن للمدرسين وأولياء الأمور أيضًا!)
ابق على اطلاع من خلال متابعة جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Aku Pintar:

إنستغرام: @akupintar.id، @akupintar.kampus
يوتيوب: اكو سمارت
تيك توك: @akupintar.id
موقع الكتروني: akupintar.id
سبوتيفي: أستريد فايبز
الفيسبوك: مجتمع المعلمين الأذكياء الإندونيسيين (مجموعة)، مجتمع أولياء أمور المراهقين اليوم
تاريخ التحديث
25‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات