The Devil's Calculator: A Math

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
684 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

آلة حاسبة شريرة يتم استبدال مشغليها الحسابيين العاديين بوظائف غامضة سادية. باستخدام المنطق والقليل من الجبر ، يجب عليك العمل إلى الوراء لاستكمالها وتطهير الآلة الحاسبة من شياطينها. لعبة الآلة الحاسبة الجديدة غير الهادفة للربح هذه التي صممها منشئ Synonymy متطورة ومليئة بالتحديات.

The Devil's Calculator غير ربحية ومفتوحة المصدر، وهي لعبة مستقلة أصلية للغاية وجذابة بقدر ما هي تعليمية. يمكن لعشاق الأرقام والمبتدئين في الرياضيات على حدٍ سواء الوصول إلى أول 20 مستوى، وهي مجانية 100٪ للعب والاستمتاع.

يطلب منك كل مستوى فك تشفير وظيفة عامل غامض واستخدامه لحساب عدد الوحش للتقدم. توفر آليات الرسوم البيانية المتقدمة والميزات التي لا حصر لها وتصميم المستويات البسيط والمبتكر عمقًا كبيرًا في طريقة اللعب. يفتح اللاعبون القدرة على إنشاء مستوياتهم الخاصة ولعب التحديات التي أنشأها الآخرون - بما في ذلك مستويات DLC المجانية التي صممها منشئو اللعبة والمعلمون وعلماء الرياضيات. بفضل الأعمال الفنية المرسومة يدويًا والقصة الساحرة، تعد لعبة Devil's Calculator تجربة ألغاز ممتعة وممتعة حقًا.

Cinq-Mars Media هي منظمة غير ربحية تعمل بموجب المادة 501(ج)(3) تعمل على تطوير التكنولوجيا لدعم البحث العلمي المتعلق بسلامة الإنسان والتعليم، ولإتاحة هذه التكنولوجيا والأبحاث على أساس خيري.
تاريخ التحديث
05‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.6
657 مراجعة