CARET Legal

3.4
13 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

CARET Legal ، المعروف رسميًا باسم Zola Suite ، هو التطبيق الوحيد لإدارة ممارسات القانون الذي تم إنشاؤه للمحامين من قبل المحامين ، وهو الوحيد الذي يتمتع بعقلية الكل في واحد - مما يحرر شركتك من عمليات تكامل الأطراف الثالثة الصعبة والتصميم السيئ التخطيط. يتيح لك CARET Legal Mobile الوصول إلى معلومات قضيتك المهمة عندما تكون على الطريق أو في قاعة المحكمة.
ميزات تطبيق الهاتف المحمول:

نظام تقويم متقدم
هل تريد أن ترى ما هو على جدول أعمال اليوم؟ تعرض لوحة المعلومات الخاصة بك بشكل بارز مواعيدك القادمة. يمكنك أيضًا إضافة أو تعديل أو حذف المواعيد أثناء التنقل.

معلومات مهمة
ألست متأكدًا من أي من زملائك يشرف على قضية جونز؟ لا تستطيع تذكر اسم مساعد محاميك الخصم؟ لا مشكلة. يمكن الوصول إلى كل هذه المعلومات من خلال قسم المسائل في CARET Legal Mobile.

معلومات الاتصال
بينما يحتوي هاتفك على دفتر عناوين مدمج ، فإن معظم المحامين لا يضيفون جميع جهات الاتصال المتعلقة بالقضايا إلى هذا التطبيق الافتراضي. تسمح لك CARET Legal بالحفاظ على جهات الاتصال الخاصة بك وجهات الاتصال المتعلقة بالقضية منفصلة عن طريق تزويدك بنظام إدارة جهات الاتصال لقضاياك وشركتك.

بريد إلكتروني
باستمرار أثناء التنقل؟ CARET Legal Mobile يسمح لك بإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على الفور. إرسال واستقبال وحفظ رسائل البريد الإلكتروني في القضايا الخاصة بهم. تم تصميم عميل البريد الإلكتروني هذا مع وضع المحامين في الاعتبار.

مهام
بصفتك محاميًا مشغولًا ، لديك قائمة مهام لا نهاية لها على ما يبدو. يجعل CARET Legal Mobile من السهل تتبع جميع مهامك (المتأخرة والحالية والقادمة). يمكنك أيضًا إنشاء مهام جديدة وتعيينها لزملاء العمل.

ملحوظات
لقاء مع عميل خارج المكتب وتريد تدوين بعض الملاحظات؟ يتميز CARET Legal بنظام ملاحظات كامل يسمح لك بسهولة تسجيل الملاحظات الجديدة والوصول إلى الملاحظات القديمة.

إدخالات الوقت
في يوم مليء بالاجتماعات ، قد يكون من الصعب أن تتذكر بالضبط مقدار الوقت الذي تم قضاؤه في كل منها. يجعل CARET Legal Mobile من السهل إنشاء إدخالات جديدة للوقت أثناء التنقل حتى لا تفشل أبدًا في التسجيل وبالتالي فواتير لعملك الشاق.

* يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك حساب CARET Legal نشط لتتمكن من استخدام CARET Legal Mobile.
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الصور والفيديوهات والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
12 مراجعة