FIMM Festival Música de Marvão

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وهو وضع لا ينسى، على قمة أحد الجبال البعيدة في أعلى نقطة

البرتغال جنوب التاجة، الذي يعشعش بلدة القديمة المسورة، الذي يقام المهرجان الدولي للموسيقى Marvão.

وكان كريستوف بوبن، موصل الألمانية شهرة على المستوى الدولي، وحلم لتحقيق مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في Marvão. هذا الحلم الذي جاء ليعقد في يوليو عام 2014، وأصبح لحظة سحرية ولا تنسى لجميع الحاضرين. مهرجان أصيلة، حيث تم التغلب على البيئة المحلية وفريدة من نوعها من خلال نوعية من الفنانين الكلاسيكية، والبيئة الملهمة التي متحمس واستحوذت على الجمهور، وهي الظاهرة التي تحولت إلى صدى عبر الحدود، وكشف له مباراة إلزامية.

مدينة الينتيخو من Marvão هي واحدة من أجمل الأماكن في البرتغال. Marvão معا في الهندسة المعمارية مزيج مثالي من القلعة في القرون الوسطى مع اتساع الصمت وأثر الطبيعة المحيطة، وهي حديقة طبيعية سيرا دي ساو Mamede. Marvão لديه كل العناصر الضرورية لخلق جو فريد، والإعداد المثالية حقا لمهرجان الموسيقى الكلاسيكية في الهواء الطلق في بنيتها التحتية منذ قرون. وكان في هذا المكان من الجمال النادر أن موصل كريستوف بوبن زيارتها رؤية لتوحيد هذه الأرض القديمة مع حبه للموسيقى الكلاسيكية وإعطاء المشاهدين مهرجان الموسيقى الكلاسيكية على أعلى مستوى فني، منغمسين في نظرة فريدة من الجمال الطبيعي.

مع التطبيق من المهرجان سيكون لديك الوصول إلى جميع المعلومات المهرجان بما في ذلك برنامج مع وصف مفصل لكل عمل بما في ذلك أشرطة الفيديو وأجندة شخصية.
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين