The Science of Getting Rich

يتضمن إعلانات
4.8
112 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

كان والاس ديلوا واتلز (1860-1911) كاتبًا أمريكيًا. كاتب الفكر الجديد ، يظل غامضًا إلى حد ما شخصيًا ، ولكن تم اقتباس كتاباته على نطاق واسع ولا تزال مطبوعة في الفكر الجديد وحركات المساعدة الذاتية.

أفضل عمل معروف لـ Wattles هو كتاب صدر عام 1910 بعنوان The Science of Getting Rich والذي شرح فيه كيف تصبح ثريًا.

علم الثراء هو كتاب كتبه كاتب حركة الفكر الجديد والاس د. تم نشره في عام 1910 من قبل شركة إليزابيث تاون. لا يزال الكتاب يطبع بعد 100 عام. لقد كان مصدر إلهام رئيسي لكتاب وفيلم روندا بيرن الأكثر مبيعًا السر (فيلم عام 2006). وفقًا لصحيفة USA Today ، فإن النص "مقسم إلى 17 فصلاً قصيرًا ومباشرًا يشرح كيفية التغلب على الحواجز العقلية ، و كيف الخلق ، وليس المنافسة ، هو المفتاح الخفي لاجتذاب الثروة ".

الفكر الجديد ، الذي يُعرف أحيانًا بالفكر الأعلى ، يروج للأفكار القائلة بأن الذكاء اللامتناهي ، أو الله ، موجود في كل مكان ، والروح هي كلية الأشياء الحقيقية ، وأن الذات البشرية الحقيقية إلهية ، والفكر الإلهي هو قوة للخير ، والمرض ينشأ في العقل ، و "التفكير الصحيح" له تأثير علاجي

علم الثراء من قبل والاس د

مقدمة

هذا الكتاب عملي وليس فلسفي. دليل عملي ، وليس أطروحة على النظريات. وهي مخصصة للرجال والنساء الذين هم في أمس الحاجة إلى المال ؛ الذين يرغبون في الثراء أولا ثم الفلسفة بعد ذلك. إنه لمن لم يجد ، حتى الآن ، الوقت أو الوسائل أو الفرصة للتعمق في دراسة الميتافيزيقيا ، لكنهم يريدون النتائج والذين يرغبون في اتخاذ استنتاجات العلم كأساس للعمل ، دون الخوض في جميع العمليات التي تم من خلالها التوصل إلى تلك الاستنتاجات.

من المتوقع أن يأخذ القارئ البيانات الأساسية على أساس الإيمان ، تمامًا كما سيأخذ البيانات المتعلقة بقانون الفعل الكهربائي إذا تم إصدارها من قبل ماركوني أو إديسون ؛ وأخذ الأقوال على الإيمان أنه سيثبت حقيقتها بالعمل عليها دون خوف أو تردد. كل رجل أو امرأة يفعل هذا سيصبح ثريًا بالتأكيد ؛ لأن العلم المطبق هنا علم دقيق ، والفشل مستحيل. ومع ذلك ، لصالح أولئك الذين يرغبون في التحقيق في النظريات الفلسفية وتأمين أساس منطقي للإيمان ، سأستشهد هنا ببعض المراجع.

النظرية الأحادية للكون النظرية القائلة بأن الواحد هو الكل ، وأن الكل واحد ؛ تتجلى تلك المادة الواحدة على أنها عناصر عديدة ظاهرية للعالم المادي - من أصل هندوسي ، وقد كانت تشق طريقها تدريجياً إلى فكر العالم الغربي منذ مائتي عام. إنه أساس كل الفلسفات الشرقية ، وفلسفات ديكارت وسبينوزا وليبنيتز وشوبنهاور وهيجل وإيمرسون.

يُنصح القارئ الذي سيبحث في الأسس الفلسفية لهذا أن يقرأ هيجل وإيمرسون بنفسه.

في تأليف هذا الكتاب ، ضحيت بكل الاعتبارات الأخرى من أجل الوضوح والبساطة في الأسلوب ، حتى يفهم الجميع. تم استنباط خطة العمل الموضحة هنا من استنتاجات الفلسفة. تم اختباره بدقة ، ويتحمل الاختبار الأسمى للتجربة العملية ؛ إنها تعمل. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التوصل إلى الاستنتاجات ، فاقرأ كتابات المؤلفين المذكورين أعلاه ؛ وإذا كنت ترغب في جني ثمار فلسفاتهم في الممارسة الفعلية ، فاقرأ هذا الكتاب وافعل بالضبط ما يخبرك أن تفعله ----
المؤلف
تاريخ التحديث
09‏/03‏/2013

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.8
100 مراجعة