+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بكم في دراجات النمسا - كل رحلة بالدراجة لها أهميتها!

هل ترغب في ممارسة المزيد من الرياضة، هل ترغب في الحصول على نظرة عامة على الكيلومترات التي قطعتها بالدراجة أو هل ترغب في التسابق مع الأصدقاء وحماية المناخ في نفس الوقت؟ يرافقك تطبيق دراجات النمسا الجديد في مغامراتك في ركوب الدراجات ويساعدك على تتبع تقدمك.

جمع ركوب الدراجات
قم بتسجيل المسارات التي تسلكها يدويًا أو استخدم تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يعرض الجدول الزمني لدينا نشاطك، بينما تتيح لك لوحة المعلومات تتبع الإحصائيات والأهداف الشخصية. اجمع الجوائز تقديراً للإنجازات التي حققتها. يُظهر كل كأس وهدف تقدمك ويحفزك على البقاء نشطًا.

اركب واربح
شارك في التحديات المثيرة مع أصدقائك أو مجتمع ركوب الدراجات في النمسا بأكمله. لا تجلب كل رحلة بالدراجة نجاحًا شخصيًا فحسب، بل توفر أيضًا فرصة للفوز بجوائز رائعة. لا تركب الدراجة من أجل صحتك، بل تأكد من أن صاحب العمل أو النادي الخاص بك أو مجتمعك المحلي يصبح رقم 1 في جميع أنحاء النمسا.

اكتشف أماكن جديدة
اكتشف أماكن ومعالم جديدة من خلال حملات جمع المواقع! تطبيق دراجات النمسا ليس فقط رفيقك الوفي على الطريق، ولكنه يمنحك أيضًا أفكارًا لمغامرات ركوب الدراجات الجديدة والمثيرة والمثيرة للاهتمام.

أكبر مجتمع لركوب الدراجات في النمسا
قم بدعوة الأصدقاء والتواصل وإلهام الآخرين ليصبحوا أيضًا جزءًا من مجتمع ركوب الدراجات في النمسا. قم بتنزيل تطبيق دورات النمسا الآن وكن جزءًا من مجتمعنا النشط!
تاريخ التحديث
27‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Wie auch dein Rad braucht auch die App regelmäßige kleine Verbesserungen um den neuesten Sicherheitsstandards gerecht zu werden.