ZOMBIE HUNTER: Shooting Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
141 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ZOMBIE HUNTER: Shooting Game تحتوي على لعبة Survive & amp ؛ لعبة المرض الروبوت قتل zombie war real shooting zombie Apocalypse robot kill zombie war real shooting Games and Survive game and disease game robot kill zombie war ألعاب الرماية الحقيقية وألعاب قتل الزومبي بواسطة ألعاب الرعب الزومبي المخيفة لـ روبوت قتل حرب الزومبي ألعاب الرماية الحقيقية واطلاق النار على ألعاب قتل الزومبي لبدء الروبوت قتل حرب الزومبي إطلاق النار الحقيقي الزومبي إطلاق النار على الشر ألعاب مسدس الزومبي من لعبة البقاء على قيد الحياة ولعبة المرض روبوت قتل حرب الزومبي ألعاب الرماية الحقيقية وألعاب قتل الزومبي في حرب الروبوت قتل الزومبي تبادل لاطلاق النار الحقيقي ومسح هذا العالم من لعبة الروبوت قتل zombie war لعبة البقاء على قيد الحياة والمرض لعبة إطلاق النار الحقيقية للألعاب الزومبي غير المتصلة بالإنترنت لألعاب fps zombie من لعبة Survive و لعبة المرض الروبوت تقتل zombie war ألعاب الرماية الحقيقية وألعاب قتل الزومبي في إطلاق نار حقيقي.
Zombie hunter dead target: shoot Zombie Survive game & disease game Apocalypse Games بها روبوت قتل حرب الزومبي لعبة البقاء على قيد الحياة وألعاب المرض ألعاب الرماية الحقيقية وإطلاق النار على ألعاب قتل الزومبي في الروبوت قتل لعبة الزومبي والبقاء على قيد الحياة لعبة ومرض لعبة إطلاق النار الحقيقي ميزات الزومبي لإطلاق النار دون اتصال بالإنترنت ألعاب مسدس الزومبي في الروبوت تقتل لعبة حرب الزومبي لعبة البقاء على قيد الحياة والمرض ألعاب الرماية الحقيقية وأطلق النار على ألعاب قتل الزومبي لأنها تمتلك روبوتًا تقتل حرب الزومبي ، تبادل لاطلاق النار الحقيقي لألعاب الزومبي غير المتصلة بالإنترنت ، مهام ألعاب الرماية الحقيقية وألعاب قتل الزومبي في روبوت قتل حرب الزومبي تبادل لاطلاق النار الحقيقي ألعاب الرماية بالبندقية fps غير المتصلة بالإنترنت من zombie مع روبوت قتل zombie war لعبة Survive والمرض ألعاب الرماية الحقيقية وألعاب قتل الزومبي المخيفة وألعاب الرماية الحقيقية وألعاب إطلاق النار على الزومبي في ألعاب الروبوت قتل zombie war real shoot fps zombie shooter games.
اربح هذه اللعبة الحقيقية لإطلاق النار على الزومبي الشرير ، لعبة النجاة والمرض ، ألعاب الرماية الحقيقية ولعبة Survive والمرض ، أطلق النار على ألعاب قتل الزومبي من ألعاب الرماية الحقيقية غير المتصلة بالإنترنت ، وألعاب الزومبي ، الرعب ، ألعاب الرعب ، ألعاب الرماية الحقيقية وألعاب قتل الزومبي إطلاق نار حقيقي يكرر تجربتك السابقة مع بطل الرعب غيبوبة هنتر صياد الزومبي: إطلاق نار حقيقي لألعاب الرماية المخيفة.
ادخل في لعبة Survive game & disease لألعاب نهاية العالم الزومبي غير المتصلة بالإنترنت لألعاب الرماية الحقيقية وأطلق النار على ألعاب قتل الزومبي في إطلاق النار الحقيقي ، قم بأداء ألعاب بقاء الزومبي المخيفة في ألعاب الرماية الحقيقية واطلاق النار على ألعاب قتل الزومبي الحقيقية كبطل مستهدف غيبوبة ميت تبادل لاطلاق النار الحقيقي الشر غيبوبة الزناد ألعاب مطلق النار بندقية وألعاب الرعب غيبوبة مخيفة مثل العديد من ألعاب الرماية الحقيقية ولعبة البقاء على قيد الحياة ولعبة المرض إطلاق النار الحقيقي ألعاب قتل الزومبي جحافل الزومبي من لعبة البقاء على قيد الحياة ولعبة المرض لعبة صياد الزومبي الحقيقية قادمة نحوك. قم بإطلاق النار على الزومبي في لعبة إطلاق النار الحقيقية ، إطلاق النار الحقيقي دون اتصال بالإنترنت ، إطلاق النار على ألعاب قتل الزومبي من خلال التقاط لقطات حقيقية من الزومبي مثل ألعاب الرماية الحقيقية وإطلاق النار على ألعاب قتل الزومبي ألعاب الرماية المخيفة من لعبة Survive والمرض.
ZOMBIE HUNTER: ميزات لعبة الرماية:
• اصطياد الروبوت مقابل الزومبي بمسدس الحربة البرية.
• اختر الروبوت الخاص مقابل الزومبي والقبض عليهم.
• طور مهاراتك وقم بصيد مثالي للإنسان الآلي مقابل الزومبي.
• العب دون اتصال بالإنترنت - لا يلزم الاتصال بالإنترنت مقابل الروبوتات الزومبي.
• طائرات لعبة مثالية ومتوازنة ، ضوابط سلسة وسهلة ومرنة.
• فتح الصيد والأسلحة والبنادق والفخاخ الجديدة والمثيرة ، لمساعدتك في القبض على الزومبي.
اذن لماذا تنتظر؟ اختر الأسلحة والفخاخ وقم بترقية شخصيتك لقتل الروبوتات القاتلة لألعاب الرماية بالزومبي ، واصطحبها إلى معملك السري تحت الأرض ، ولا تنسَ تقييم ومراجعة أفضل لعبة ZOMBIE HUNTER: Shooting Game.
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
129 مراجعة
سيف نزار
16 مارس 2022
الصراحه لعبه حلوه ولكن ممكن انو تكون حقيقيه وواقعيه اكثر ۝ ジ
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Maxxido Games
25 مايو 2022
Hello Dear سيف نزار, Apologies for any difficulties you experienced with the setup. If you have any questions for us in the future, please don't hesitate to connect with us
معتز سراحيين سراحيين
1 سبتمبر 2022
لءنها جميلة أعطيتها ٥أنجم
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gijikd Jelsk
15 فبراير 2022
هل لعبة كتير سيء ونصحكم ان لاتنزلوه وفي صورة كل كذب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Maxxido Games
25 مايو 2022
Hello Dear Gijikd Jelsk, Apologies for any difficulties you experienced with the setup. If you have any questions for us in the future, please don't hesitate to connect with us