Gujarati Keyboard

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

★ كيفية استخدام لوحة المفاتيح الغوجاراتية؟ يمكنك التمرير لأسفل في الوصف بالكامل وفي النهاية ستجد طريقة لاستخدام لوحة المفاتيح الغوجاراتية للطباعة.

لوحة المفاتيح الغوجاراتية: تُستخدم لوحة مفاتيح اللغة الغوجاراتية لكتابة نص باللغة الغوجاراتية بسمات أنيقة ورموز تعبيرية جديدة. لوحة المفاتيح الغوجاراتية سهلة الاستخدام لكتابة اللغة الغوجاراتية وتجعلها بسيطة لجميع مستخدمي لوحة مفاتيح الكتابة الغوجاراتية الذين يرغبون في الكتابة من الإنجليزية إلى الغوجاراتية والتبديل من الغوجاراتية إلى الإنجليزية في نفس الوقت. تم تصميم لوحة المفاتيح الغوجاراتية للطباعة لأولئك الأشخاص الذين يحبون كتابة الرسائل باللغة الغوجاراتية.

لوحة المفاتيح Gujarati هي واحدة من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للجوال للكتابة باللغة الغوجاراتية. تتيح لوحة المفاتيح الغوجاراتية للطباعة للمستخدم كتابة الرسائل وكتابتها باللغة الغوجاراتية والكلمات النصية الغوجاراتية باستخدام سمات ملونة. إرسال الرسائل والبريد الإلكتروني وحالة التحديث في الغوجاراتية.

لوحة المفاتيح الغوجاراتية: يمكنك تزويدنا بتعليقاتك الواعية لتحديث لوحة المفاتيح الغوجاراتية للطباعة. سنقرأ وننفذ مراجعاتك ونجعل لوحة المفاتيح الغوجاراتية أفضل كما تريد. سنعمل على تحسين لوحة المفاتيح Gujarati وجعلها تطبيق Gujarati Keyboard سريعًا. سنقوم بتحديث الإصدار الأحدث من لوحة مفاتيح الكتابة الغوجاراتية بإيموجي وسمات جديدة.

الميزات الجديدة للوحة المفاتيح الغوجاراتية للكتابة

★ لوحة المفاتيح الغوجاراتية: سهلة الاستخدام للكتابة باللغة الغوجاراتية.

★ لوحة مفاتيح الكتابة الغوجاراتية: الكتابة السريعة في لوحة مفاتيح الكتابة الغوجاراتية الشائعة.

★ لوحة مفاتيح اللغة الغوجاراتية: لوحة المفاتيح الغوجاراتية تعمل أيضًا في وضع عدم الاتصال.

★ لوحة مفاتيح اللغة الغوجاراتية: لوحة المفاتيح الغوجاراتية الإنجليزية تقدم كاملة
القاموس والتصحيح التلقائي.

★ لوحة المفاتيح الغوجاراتية: تحتوي لوحة المفاتيح الغوجاراتية للكتابة على أكثر من 1000 من الرموز التعبيرية والملصقات الأنيقة وصور متحركة لطيفة.

★ لوحة المفاتيح الغوجاراتية: يوفر تطبيق الكتابة الغوجاراتية كلمات مقترحة لكتابة مشاعرك بلغتك الخاصة وحفظ وقتك أثناء الكتابة.

★ لوحة مفاتيح اللغة الغوجاراتية: الغوجاراتية إلى الإنجليزية والتبديل من الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح الغوجاراتية في أي وقت.

★ لوحة المفاتيح الغوجاراتية الإنجليزية: تحتوي لوحة المفاتيح الغوجاراتية للأندرويد على أكثر من 15 مجموعة سمات ملونة لتعيين لونك المفضل كموضوع خلفية لوحة المفاتيح والاستمتاع بالدردشة باستخدام لوحة المفاتيح الغوجاراتية.

★ لوحة مفاتيح اللغة الغوجاراتية: مجموعة من المؤثرات الصوتية للضغط على المفاتيح أثناء الكتابة. مثل صوت الماء ، صوت الخشب ، الضغط على مفتاح الاهتزاز ، إلخ.

سياسة الخصوصية للوحة المفاتيح الغوجاراتية

لوحة المفاتيح Gujarati هذه آمنة تمامًا لأننا لا نحفظ أي ضغطات مفتاح وأي نوع من بياناتك الشخصية مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والميكروفون والكاميرا وما إلى ذلك.

لوحة المفاتيح الغوجاراتية: يمكنك كتابة رسائل بريد إلكتروني باللغة الغوجاراتية ونشرها على الشبكات الاجتماعية وكتابة رسائل شخص ما من خلال لوحة مفاتيح الكتابة الغوجاراتية. يمكنك استخدام لوحة المفاتيح الغوجاراتية لكتابة نص باللغة الغوجاراتية. يمكنك نسخ ولصق نص الغوجاراتية في أي مكان من خلال لوحة المفاتيح الغوجاراتية. يعد تطبيق Gujarati Typing مفيدًا للأشخاص الغوجاراتية والناطقين باللغة الغوجاراتية في جميع أنحاء العالم. يوفر تطبيق Gujarati Keyboard هذا اقتراحات للكلمات للكتابة بطريقة سريعة. لوحة مفاتيح مجانية للغة الغوجاراتية ، يمكنك كتابة جميع الحروف الهجائية الغوجاراتية والحروف الغوجاراتية والكلمات الغوجاراتية بسرعة وسهولة. تساعدك لوحة المفاتيح Gujarati على التواصل مع عالمك بلغتك الأم.

كيفية استخدام لوحة المفاتيح الغوجاراتية

1. التثبيت من متجر Play.
2. افتح التطبيق ("Gujarati Keyboard").
3. قم بتمكين لوحة المفاتيح هذه ("اختر لوحة المفاتيح الغوجاراتية").
4. حدد لوحة المفاتيح ("اختر لوحة المفاتيح الغوجاراتية").
5. تطبيق السمات ("حدد المفضلة من اختيارك").

نتمنى أن تعجبك لوحة المفاتيح الغوجاراتية: لوحة المفاتيح الغوجاراتية شاركها! إعطاء التعليقات لمزيد من التحسينات! شكرا لكم.
تاريخ التحديث
30‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Minor updates within the app