Assegura Clube de Benefícios

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نادي ضمان الفوائد

أكثر من حماية السيارة.

اكتشف نادي المزايا الخاص بنا.

في سوق حيث كانت حماية السيارة باهظة التكلفة، إلى جانب الوقود والصيانة، ولدت Assegura من الرغبة في القيام بالأشياء بشكل مختلف. من خلال العمل مع شركائنا، نقوم بتعزيز المزايا من خلال رسوم شهرية منخفضة التكلفة، وخدمة عالية الجودة في جميع أنحاء البلاد، والمشاركة المجانية في برامج الامتيازات والمزايا، فضلاً عن المساعدة على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء البرازيل.

وجاء ظهور خطط حماية المركبات الخاصة بالجمعية كحل بسيط وقابل للتطبيق، قام به سكان المنطقة أنفسهم، بهدف حل مشكلة السلامة العامة الحالية والتحايل على التكاليف المرتفعة المفروضة على خدمات الحماية للسيارات والدراجات النارية والمرافق وما يتصل بها.

نحن نؤمن بأن العلاقات الإنسانية، عندما تتم باحترام وشراكة، تعزز تقديم خدمات مرضية، نتيجة الوحدة بين الجميع.

حول التطبيق

من خلال قائمة اتصل بنا يمكنك البقاء على اطلاع بأخبار الجمعية. حافظ على مساهمتك محدثة بشكل افتراضي وعملي. قم بالوصول إلى فاتورتك الحالية أو النسخة الثانية مع التطبيق العملي وخفة الحركة. إذا لم تكن عضوًا بعد، فيمكنك إجراء محاكاة عبر الإنترنت واختيار الحماية التي تناسبك؛ يتيح لك التطبيق تقديم طلبات وخدمات متنوعة، مثل: المساعدة على مدار 24 ساعة، ورش العمل، المزايا والفوائد، نادي الخصم، التتبع.
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات