zMemory Addictive Memory game

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب لعب بعض ألعاب الذاكرة الصلبة لاختبار ذاكرتك؟ هل تحب ألعاب الألغاز حيث يمكنك اختبار قدرات ذاكرتك؟
إذا كانت إجابتك بنعم ، فسيتعين عليك تنزيل وتثبيت لعبة الذاكرة zMemory - Addictive Match Pair Memory Game على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android لأنها اللعبة المثالية لك الآن.

إذا كنت مدمنًا على ألعاب الذاكرة ، فستتعلق على الفور بلعبة الشعار الحديثة هذه التي ستدمنها وتتحدى عقلك! ستحتاج إلى العثور على أزواج متطابقة من كل شعار أو خيال أو بطريق أو قلب. ولكن ، ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك العثور على جميع الأزواج المتطابقة مع عدد قليل جدًا من المحاولات لتسجيل أعلى درجة ممكنة في لعبة تحدي الدماغ التي تسبب الإدمان. يبدو الأمر سهلاً ، ولكن هل يمكنك فعل ذلك حقًا والعثور على الزوج المناسب لكل شعار داخل لعبة شعارات العلامات التجارية الشهيرة المذهلة هذه؟

لماذا تحتاج إلى تنزيل وتثبيت لعبة zMemory - Addictive Match Pair Memory على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android مجانًا بدلاً من ألعاب الأزواج أو الألغاز الأخرى؟

✓ رسومات جميلة عالية الدقة ستمنحك تجربة رائعة جدًا في لعب لعبة الذاكرة البسيطة هذه التي تسبب الإدمان.

✓ مجموعة ضخمة من الشعارات والعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. سيكون عليك العثور على الزوج المطابق لكل منهما. يمكنك أيضًا اختيار اللعب داخل قسم الخيال أو البطريق أو القلب.

✓ zMemory هي لعبة مجانية وستبقى مجانية مدى الحياة لذلك لا توجد رسوم خفية ولا عضوية خاصة ولا رسوم اشتراك سنوية لتحدي عقلك. استمتع بها.

✓ zMemory هي لعبة تحدي يومية للدماغ ويمكن أن يلعبها البالغون والمراهقون. يمكن لعائلتك بأكملها لعبها وسوف يستمتعون بهذه اللعبة الجديدة.

✓ لعبة المطابقة المذهلة هذه مخصصة للأشخاص الأذكياء الذين يرغبون في تحدي عقولهم بلعب لعبة تسبب الإدمان.

✓ مثالي لقتل الوقت ، والترفيه ، وتدريب الدماغ ، والتواصل مع العائلة والأصدقاء. جيد للجميع. استمتع.

✓ لعبتنا مثالية بالنسبة لك ، والآن يمكنك تحسين ذاكرتك بطريقة ممتعة للغاية.


كيف ألعب؟
① تحتاج إلى تثبيت هذه اللعبة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android مجانًا!

② بمجرد فتح لعبتنا ، يمكنك اختيار القسم الذي تريده ووضع الشاشة بالإضافة إلى الصعوبة.

③ ستظهر لك اللعبة شبكة عالية الجودة حيث سيكون عليك العثور على أزواج متطابقة. لديك عدد غير محدود من المحاولات ولكنك تحتاج إلى القيام بعدد قليل جدًا من المحاولات لتحقيق أعلى درجة ممكنة.

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل zMemory واستمتع بأفضل لعبة ثنائية مجانية على الإطلاق!
نحن نسعى دائمًا لتوفير أفضل تجربة مستخدم للاعبينا. نحن نبحث أيضًا عن ملاحظاتك أو اقتراحك أو توصيتك. من فضلك ، لا تتردد في السماح لنا بالتواصل معك حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل التجارب والتحديثات لك.
تاريخ التحديث
22‏/12‏/2017

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين