Yummy Jelly

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Sweet Sugar Mania - لعبة ألغاز مطابقة 3 لذيذة مع شخصيات لطيفة ومئات من المستويات التي تسبب الإدمان! ساعد Barry في جمع الجيلي واستمتع بالجيلي اللذيذ عبر العديد من أراضي الجيلي. مع رسومات مذهلة وشخصيات جديدة ومغامرة مليئة بالتحديات، Sweet Sugar Mania هي لعبة مطابقة 3 عناصر تجلب لك الكثير من المرح وتجعل يومك مليئًا بالبهجة!

★ ★ الميزات ★ ★
✔ أنواع المستويات: نقاط الهدف - اجمع العدد المحدد من النقاط، سحق الجيلي - محو مستوى الهلام، سحق الكتل - محو مستوى الكتل الخشبية، قطرة السكر - إسقاط كل رقائق السكر، مجموعة الألوان - دمر العدد المحدد من الرقائق، المربى - املأ المستوى بالمربى، مبارزة مع تيد - املأ المستوى بالمربى قبل خصمك.
✔ حدود المستوى: لدى اللاعب قدر محدود من الوقت.
✔ تعزيزات الطاقة: CrossBomb - تدمر كل التوت في صفها وعمودها. SimpleBomb – تدمر جميع التوتات المجاورة. ColorBomb - تدمر كل التوت من لونه الخاص ، VLineBomb و HLineBomb - تدمر الصفوف الأفقية والرأسية المقابلة من التوت. Ladybird - قنبلة ذكية تبحث عن التوت الأكثر جاذبية وتدمره، UltraColorBomb - قنبلة تدمر، بناء على رغبة اللاعب، كل التوت من نفس لون التوت المجاور. LightningBomb - قنبلة تخلق سلسلة من ردود الفعل لتدمير الرقائق.
✔ عدد كبير من تأثيرات الخلط. يمكن للاعب مزج أي زوج من شكا من القوة، وبالتالي خلق تأثير فريد مع قدرة تدميرية أكثر قوة.
✔ العقبات: Wood Block - كتلة قابلة للتدمير، Stone - شريحة تتصرف مثل كتلة قابلة للتدمير، Weed - كتلة قابلة للتدمير تخلق كتل جديدة من نفس النوع مع كل حركة. الفرع - كتلة تحتوي على التوت - قد يتم تدميرها إذا حاولت تدمير التوت الذي تحتوي عليه.
✔ آليات أخرى: النقل الآني - يسمح بربط الفتحات البعيدة ببعضها البعض، ونتيجة لذلك يبدأ التوت في الانتقال الآني، والجدار - عائق غير قابل للكسر، يمنع حركة الرقائق من فتحة إلى أخرى. اتجاه الجاذبية - يمكنك تحديد اتجاه سقوط الرقائق لكل فتحة.
✔ مكافآت يومية. يحتوي المشروع على لعبة صغيرة - عجلة الحظ التي تسمح للاعب بالفوز بجائزة عشوائية مرة واحدة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب شراء تذاكر لهذه اللعبة المصغرة بالعملة داخل اللعبة.
✔ نظام الطاقة. كل محاولة فاشلة لاجتياز مستوى أو آخر تقلل من عمر اللاعب. الحياة تتجدد مع مرور الوقت. تحافظ هذه التقنية على اهتمام اللاعب لفترة أطول. علاوة على ذلك، يمكن شراء الأرواح في المتجر، أو الفوز بها في عجلة الحظ.
✔ المتصدرين. يحتوي كل مستوى على قائمة القادة الخاصة به، حيث يمكن للاعب التنافس مع أصدقائه وكذلك مع لاعبين مزيفين من عالم Sweet Sugar Mania Match-Three.
✔ تمت ترجمة اللعبة بالفعل إلى الإنجليزية والروسية. يمكن للاعب اختيار أي لغة متاحة مباشرة في إعدادات اللعبة.
✔ إشعارات محلية. سيعرف اللاعب دائمًا أن الوقت قد حان للعب مرة أخرى. في كل مرة يتم فيها إعادة ملء حياة اللاعب، سيتلقى رسالة على هاتفه. يتعلق هذا بالمكافآت اليومية أيضًا. أيضًا ، ستتمنى اللعبة للاعب صباح الخير إذا نسي لعبها.
✔ تم تكييف واجهة المستخدم لتناسب درجات دقة الشاشة المختلفة، واتجاه الشاشة الرأسي والأفقي وكذلك التحويل الرقمي.
✔ اللعبة مليئة بالأصوات الجميلة. يتم تزويد جميع التأثيرات بصوت، وتكون مصحوبة بنغمتين جميلتين.

★ ★ كيفية اللعب ★ ★
✔ قم بالتبديل ومطابقة 3 أو أكثر من الجيلي الحلو.
✔ طابق 4 في خط لإنشاء رعد البرق.
✔ طابق 5 أشكال على شكل T أو L لإنشاء قنبلة.
✔ طابق 5 قطع في خط لإنشاء فرقعة جيلي ملونة.
✔ اجمع بين نوعين من السكريات الخاصة لصنع جيلي كبير مفاجئ!
✔ اجمع السكر الذي يحتوي على وقت هدية ونقاط مضاعفة.
✔ اكسر كريمة الشوكولاتة عن طريق جمع السكر بجانبها.

*** أنت لطيف ***
اقتراحاتك وتعليقاتك قيمة لمساعدتنا على مواصلة العمل على مفاهيم جديدة. يرجى تقييمنا بـ 5 نجوم إذا كنت تحب ألعابنا حتى نتمكن دائمًا من تزويدك بألعاب مجانية عالية الجودة، شكرًا جزيلاً.
تاريخ التحديث
10‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات