2.1
29 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر التطبيق MyLocusEnergy المستخدمين مع نظرة ثاقبة لأداء النظام الخاص بهم من خلال عرض إنتاج المخرجات والنظام الحالي على مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ويمكن للمستخدمين بسهولة مقارنة الإنتاج الحالي للاتجاهات التاريخية من خلال واجهة سهلة الاستخدام مع انتاج نظام سهل القراءة والرسوم البيانية البصرية. ببساطة تبديل من خلال بيانات أكثر تفصيلا من كل زمني بنقرة واحدة. يوفر بيانات الطقس لموقع موقع سياق الظروف الحالية التي يمكن أن تؤثر على إنتاج النظام. ويمكن للمستخدمين انظر أيضا كيف يوفر نظام فوائدها البيئية ذات مغزى من خلال الاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة.

يتطلب التطبيق MyLocusEnergy أن المثبت الخاص بك تسجيل النظام الخاص بك في غضون LocusNOC ويرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني دعوة للدخول إلى التطبيق. إذا لم تكن قد تلقت هذه الدعوة، يرجى الاتصال المثبت للحصول على المساعدة في الحصول على هذا الإعداد للبدء في استخدام التطبيق.
تاريخ التحديث
21‏/06‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

2.1
29 مراجعة

الجديد

Bug fixes and other improvements to keep you informed about the renewable energy your system is generating.