Lotto Player South Africa

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يقدم هذا البرنامج مولدات أرقام لليانصيب في جنوب أفريقيا،
مشتمل:


لوتو (زائد)، باور بول (زائد)، لوتو اليومي.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من الأرقام الفائزة باليانصيب (اليانصيب) من خلال تطبيق المتصفح، بالرجوع إلى عناوين URL للصفحات التي يقدمها هذا التطبيق.


وفقًا لسياسة محتوى Google Play 「المقامرة: لا نسمح بالمحتوى أو الخدمات التي تسهل المقامرة عبر الإنترنت...」، قد يتم التعامل مع صفحات أرقام اليانصيب الفائزة التي يقدمها هذا التطبيق - على الرغم من أن موقع الويب الرسمي الخاص باليانصيب - على أنها 「مقامرة عبر الإنترنت الموقع」، لذلك لا يقدم هذا التطبيق روابط مباشرة لصفحات الأرقام الفائزة باليانصيب. أنا آسف جدا على الإزعاج.


[تعليمات]
1. يمكنك أن تقرر إنشاء أرقام اليانصيب أو البحث عن نتائج اليانصيب عند المدخل.


2. توليد أرقام لوتو:
من فضلك اضغط على "؟" في الزاوية اليمنى العليا من صفحة "Lotto Number Pickers"، في إشارة إلى مستندات المساعدة لكل علامة تبويب.


3.البحث عن نتائج اللوتو:
(1)اضغط على زر اليانصيب الذي تريد البحث عنه.
(2) ستظهر رسالة لإشعارك بأنه قد تم نسخ عنوان URL الخاص بك إلى الحافظة. يرجى فتح المتصفح ولصق عنوان URL المنسوخ في شريط عنوان المتصفح للوصول إليه.


[ما هو الجديد]
v2.1.2: (1) قد يحدث عطل في بعض الأجهزة (Samsung، OPPO، إلخ.) أثناء الضغط على الزر الموجود في صفحة "Lotto Results Checker"، لذلك تم استبدال الرسالة القصيرة بمربع حوار. (2) سيتم إخفاء الشعار لمنع النقرات غير المقصودة أثناء ظهور القائمة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. (2024/04/17)
الإصدار 2.1.1: تم تحديث جدول قرعة "POWERBALL".(2023/03/08)
v2.1.0:(1) تمت إضافة المساعدة (التعليمات) لكل علامة تبويب ("تدوير"، "اضغط"، "خيارات"، "سجلات"، "إحصائيات") في صفحة "منتقي أرقام اللوتو". من فضلك اضغط على "؟" أيقونة في الزاوية اليمنى العليا من تلك الصفحة. (2) تم تغيير تخطيطات معظم الصفحات. قد يكون تحميل الصفحة أسرع من أي وقت مضى (؟). (3) تمت إضافة لوتو جديد "DAILY LOTTO". (4) تمت إزالة اليانصيب المتقاعد "Rapido" و"PICK 3". (5)تم تحديث أوقات سحب "LOTTO" و"POWERBALL".(2021/01/07)
v2.0.0: (1) تمت إضافة وظيفة جديدة 「اختيار رقم (أرقام) عن طريق النقر على الكرة (الكرات)」. (2)تم تحديث عناوين URL لصفحات نتائج السحب لجميع اليانصيب.(2019/04/23)
v1.1.5: تم تحديث قاعدة POWERBALL.(2018/08/05)
v1.1.4: يمكن فرز الأرقام حسب الترتيب الذي تم إنشاؤه أو من الأصغر إلى الأكبر في منطقة التسجيل الآن.(2018/07/07)
v1.1.3: (1) تم تحديث نطاق (أرقام) رسم 「Lotto」. (2) تمت إضافة 「Rapido」. (3) تم تحديث روابط صفحة نتائج السحب لجميع اليانصيب. (4) تم تحديث وقت سحب 「Lotto」. (2017/11/26)
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

v2.1.2: (1)Crash may occur in some devices(Samsung, OPPO, etc.) while button in the "Lotto Results Checker" page was tapped, so short message was replaced by dialog box. (2)Banner will be hidden to prevent accidental taps while menu on the top right corner of the screen is being popped up. (2024/04/17)