3.8
73 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ولد KnockWise! الطبعة رمستر من RealFarm247 بيتا يطرق الباب التطبيق، KnockWise لا مجرد ما تقول - ضرب وإجراء باب العقارات الى الباب المبيعات بشكل أكثر حكمة. هذا في الوقت الحقيقي الباب يطرق التطبيق باسترداد المنزل [البيانات الذرة] ونشاط السوق [مترجمة MLS] البيانات على الفور عند فرز الاصوات على منصة على شبكة الإنترنت لأول مرة. يا وبالمناسبة البيانات مجاني 100٪ بالنسبة لك!

لذلك - الآن أن لديك بيانات، أنت مستعد لضرب؟ تسجيل الدخول إلى جهازك، والوصول إلى مزرعة الحي الذي أنشأته وتبدأ ترك الباب إلى الباب الردود وأنت باب المغلوب. ترك تلاحظ، والتقاط الصور، والتحقق من تاريخ الملكية، وإضافة أسماء المستأجر، الرأي خريطة أو قائمة والتصفية، والبحث، وفرز النتائج للحصول على أرقى باب العقارات للباب خبرة من أي وقت مضى!

استخدام استراتيجيات متابعة زيارة والارسال الخاصة داخل النظام، أو متابعة لدينا توجيهات الموصى بها، وكلها ترتكز على بالردود الخاصة بك التي تولد تلقائيا متابعة المهام.

بمجرد تدوير مزرعة تماما، واستعراض توقيت أدائك يطرق، وتحديد أنماط وتطبيق هذه المعرفة لعقارك القادم يطرق المزرعة. KnockWise تمكن أصحاب العقارات الجديدة ومحنك على حد سواء، مع لعبة تغيير البيانات لتصبح بثقة كفاءة العاملين في القطاع العقاري المحلي.

على استعداد لإيجاد الفرصة القادمة لديك؟ تحميل هذا التطبيق، والبدء في محاكمة حرة على موقعنا KnockWise.com الآن! لا تنتظر الفرصة لتدق، والخروج وطرق لفرصة!
تاريخ التحديث
20‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.9
71 مراجعة

الجديد

Bug fixes and performance enhancements