Contrast Timer

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوصى به بشكل شائع المعالجون الفيزيائيون ، فإن التباين هو عملية غمر عضلاتك / مفاصلك في المياه الدافئة والباردة المتناوبة. يؤدي الماء الدافئ إلى توسع عضلاتك ، بينما يتسبب الماء البارد في انقباض عضلاتك - ينتج عن ذلك عمل "الضخ" الذي يمكن أن يزيل السموم ومواد النفايات الناتجة عن الألم.

تم تصميم Timrast Timer لأي شخص يستخدم العلاج بالتباين (أو العلاج بالماء الساخن / البارد) لألم العضلات أو المفاصل. بين الرسائل النصية ولعب الألعاب ، وببساطة عقد الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي على مدار اليوم ، فإن ألم الإبهام والمعصم شائع بشكل متزايد ، حتى بين الشباب الأصحاء. من الممكن أن يوفر التناقض العرضي راحة حقيقية لهذه الظروف.

هذا التطبيق يقوم بكافة أعمال توقيت فترات الغمر الدافئة والباردة ، مما يدفعك إلى تبديل الحمامات باستخدام تغييرات بسيطة في اللون والصوت وموقت للعد التنازلي. لماذا تتخبط مع الموقتات عندما يقطر يديك الرطب؟ سوف يعتني الموقت التباين من ذلك بالنسبة لك.
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Removed all ads and billing (honestly guys, the Pro version was only added to test out their implementation for myself - nobody ever bought it :-/)