صندوق الأدوات: صندوق الأدوات م

يتضمن إعلانات
3.9
228 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يشتمل كل مربع الأدوات على أدوات المستشعرات بالإضافة إلى العناصر الأخرى المدمجة في هاتفك. يمكنك الآن الحصول على جميع الأدوات في تطبيق واحد. تحقق من معلومات البطارية الخاصة بك ، وسوف يخبرك عن أداء البطارية مقدار استهلاك البطارية وكذلك مقدار عمر البطارية المتبقي. تتضمن هذه الأداة التي تستخدم صندوق الأدوات جميع أدوات الهاتف ساعة التوقيت ومعلومات الموقع ومعلومات البطارية والتسارع ومؤشر كتلة الجسم وعداد الخطوة / عداد الخطى. في هذا التطبيق ، يمكنك التحقق من الموقع الجغرافي لموضعك الحالي بسهولة. الحصول على موقعك بالضبط الذي يمكن أن يشير إلى ما هو موقعك بالضبط؟ مقياس التسارع هو أداة أو أداة استشعار يمكنها أن تمنحك المحور السيني المحدد والمحور ص والمحور العمودي لزوايا هاتفك. هذه هي الزوايا الثلاثية الأبعاد التي ستتيح لك الحصول على الموضع الدقيق الذي يوجد به هاتفك. الآن دعونا نناقش كل منهم بالتفصيل.


ساعة التوقيف:
يمكن أن تساعدك ساعة التوقف أثناء السباحة والمشي والجري وغير ذلك الكثير. نظرًا لأنه عداد حضن وأيضًا الوقت المحسوب بالثواني والدقائق حتى تتمكن من التحقق من الوقت المحدد الذي قمت فيه بتنفيذ النشاط. يمكنك التحقق من مقدار ركضتك أو إلى أي مدى يمكنك السباحة لفات التوقيت. يمكن لإيقاف المشاهدة أن يحسب بدقة المدة الزمنية التي تريد حسابها ويمكن لإيقاف المشاهدة أن يبدأ / يستأنف ويتوقف عند نقرة واحدة لديك في هذا التطبيق. يمكن لساعة التوقف أن تقيس بسهولة الوقت الذي تقضيه في أي رياضة مثل كم من الوقت تسبح في حمام السباحة. توفر ساعة الإيقاف وقتًا ثابتًا تم تسجيله من البداية إلى النهاية.

الموقع الجغرافي:

يتم تشغيل موقعك تلقائيًا ويمكنك معرفة المؤشر الدقيق لمكان هاتفك. يمكنك معرفة الموقع الدقيق من خلال معرفة خط الطول والعرض للموقع الذي تقف فيه. سيتم عرض الموقع من حيث الطول والعرض.
معلومات البطارية:
معلومات البطارية في ماه والفترة الزمنية لطول فترة استخدام البطارية وكذلك الوقت المتبقي في استنزاف البطارية. يمكنك التحقق من وقت البطارية وأيضًا من تلك المعلومات يمكنك التحقق من عمر البطارية. يمكنك شحنه عن طريق الحصول على معلومات من البطارية.

التسارع:
سيخبرك مقياس التسارع فعليًا بزوايا وبعد هاتفك أثناء الدوران. سوف يشير إلى الزوايا الدقيقة بما في ذلك الأبعاد الثلاثة لهاتفك. بمساعدة مستشعر التسارع ، يمكنك التحقق من البوزيتون سواء كان على الجانب الأيسر أو الجانب الأيمن أو مسطحًا على السطح.

مؤشر كتلة الجسم:
يمكنك استخدام آلة حاسبة مؤشر كتلة الجسم للتحقق من مؤشر جسمك العام الذي أنت في الشكل مع عمرك أو في حالة من الوزن الزائد. يمكن أن يساعدك مؤشر كتلة الجسم (BMI) في التحقق من الكتلة التي لديك والارتفاع وسيقارن وزنك بطولك ليمنحك حسابًا مناسبًا. يمكنك استخدام حاسبة bmi باتباع هذه الخطوات. أولا أدخل وزنك بعد ذلك طولك. سيتم إعطاء النتيجة لك.

عداد الخطوة:

عد خطوتك باستخدام أداة استشعار عداد الخطى التالية. كان يعمل على خطوة مهمة وعندما يهز الهاتف. يمكنك استخدامه لحساب إجمالي الخطوات التي يمكنك اتخاذها في يومك بالكامل. خطوة مضادة يساعد في نظامك الغذائي الروتيني وتجريب الروتينية. لأنها يمكن أن تعطيك خطوة العد من آلة حاسبة مؤشر كتلة الجسم.
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
225 مراجعة