Red Black Water Ripple LWP

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Red Black Water Ripple LiveWallpaper له تأثير تموج الماء ثلاثي الأبعاد مع جسيمات تعمل باللمس وخلفيات عالية الدقة ، لا تستهلك الكثير من الذاكرة أو البطارية ، هذا خفيف جدًا في الحجم أيضًا.
تم تطوير Red Black LiveWallpaper باستخدام تقنية متقدمة تجعل حركتها أكثر سلاسة وضوء.

★ أهم الميزات:

- يحتوي LiveWallpaper من Red Black Water Ripple على خلفية عالية الدقة تعمل على تغيير شكل الشاشة الرئيسية بالكامل وتناسبها مع Water Ripple.

- Red Black Water Ripple LiveWallpaper له تأثيرات Water Ripple الجميلة كما أنه يتميز بميزات Water Ripple التلقائية على الشاشة الرئيسية ، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل التأثيرات التلقائية من إعدادات Launcher> Display.

- تتميز Red Black LiveWallpaper هذه بتأثيرات خاصة بالجسيمات على اللمس مع الرسوم المتحركة لـ Water Ripple أيضًا ، استخدم أصابعك لتحريك موجات تموج الماء البارد والجزيئات الرائعة على سطح المكتب ، ويمكنك التحكم في الإعدادات من إعدادات مشغل PlusOne.

- تستخدم Free Live Wallpaper تقنية متقدمة ثلاثية الأبعاد لا تستهلك الكثير من البطارية أو الذاكرة (RAM) ، لذلك فإن ورق جدران Live Red Red صديق للبطارية

★ كيفية تطبيق Red Black Water Ripple Live Wallpaper
• افتح Red Black Particle LiveWallpaper بعد التثبيت.
• اضغط على زر تطبيق لتنشيط LWP هذا على الهاتف.
• إذا تم تثبيت Launcher متوافق بالفعل ، فسيتم تطبيقه وإعادة توجيهك إلى الشاشة الرئيسية.
• إذا لم يتم تثبيت Launcher متوافق ، فسيتم إعادة التوجيه إلى متجر Play لتثبيت أفضل مشغل يدعم.
• لتطبيق ورق الجسيمات LiveWallpaper هذا ، انتقل إلى الإعدادات> ورق جدران> خلفيات حية ، ثم حدد Red Black LiveWallpaper وانقر على تطبيق.

إذا كنت تحب هذه RedWall Water Ripple LiveWallpaper ، فيرجى تزويدنا بتعليقات إيجابية ذات تقييم إيجابي تشجعنا على تقديم المزيد من Livewallpaper مجانًا.
تاريخ التحديث
25‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات