Know if your pregnant Tips

يتضمن إعلانات
3.1
97 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق غير متصل بالإنترنت.

كيف تعرفين ما إذا كان تطبيق الحمل الخاص بك ، كيف تعرفين أنك حامل؟ ليس من الممكن دائمًا إجراء اختبار الحمل ، خاصةً إذا كان الوقت مبكرًا على أن يكون الاختبار دقيقًا. ومع ذلك ، بينما تنتظر الحصول على إجابتك النهائية ، هناك بعض الأعراض التي يمكن أن تكون بمثابة أدلة.

العلامات والأعراض المبكرة التالية لقائمة فحص الحمل ليست سوى إرشادات. يمكن أن تظهر العديد من أعراض الحمل المبكرة مشابهة لمضايقات ما قبل الحيض الروتينية.

أحيانًا يكون من الصعب تفسير الإشارات التي يرسلها جسدك إليك. إذا كنت تشك في أنك ربما تعانين من أولى علامات الحمل ، فربما تكون حريصة على معرفة ذلك على وجه اليقين. نعرض هنا بعضًا من علامات الحمل المبكرة ، لكن ضعي في اعتبارك أنك قد تلاحظين بعضًا منها فقط. إذا كان لديك شك حول ما إذا كنت حاملاً ، يمكن أن يؤكد ذلك اختبار الحمل المنزلي أو مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

يمكن أن يؤدي الحصول على بداية صحية في الحمل إلى الكثير لضمان حصولك على تسعة أشهر سلسة أمامك. كلما اكتشفت أنك حامل مبكرًا ، كان ذلك أفضل. إجراء اختبار الحمل هو الطريقة الوحيدة المؤكدة التي يجب معرفتها ، ولكن هناك علامات حمل مبكرة يمكن أن تساعدك في تحديد ما إذا كان يجب عليك إجراء الاختبار.

إذا كنت تحاولين الحمل ، فقد يبدو الأمر وكأنه أبدي حتى تحصلي على نتيجة إيجابية في اختبار الحمل. لجعل الأمر أكثر صعوبة ، يمكن الخلط بين العديد من العلامات المبكرة للحمل ودورة الحيض ، أو خلل في المعدة ، أو حتى الإجهاد.

* ميزة:

- يتم تحديثها بانتظام.
- يمكنك طرح الأسئلة من خبرائنا.
- تبادل النصائح والإرشادات.
- دليل كتاب التطبيق البسيط مثل الجيب على هاتفك.
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
92 مراجعة

الجديد

- know if you pregnant
- some bug fixed