MessengerX.io - Chat with AI

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
5.07 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Messenger X هو الوجهة الوحيدة لتطبيقات الدردشة اليومية ، وهو مدعوم بالذكاء الاصطناعي في الخلف لفتح العالم أمامك بمجرد ظهور رسالة نصية.

الوصول إلى صديق ورفيق يعمل بالذكاء الاصطناعي هو مجرد رسالة نصية لقتل الملل.

توفر Chatbots ، أو تطبيقات الدردشة ، حلاً عصريًا جديدًا للجيل الجديد للحصول على المعلومات والأخبار والنتائج الرياضية الحية والأبراج والطقس والتكنولوجيا بتنسيق يعتبره غالبية المستخدمين مريحًا.

لماذا يحب الناس تطبيقات الذكاء الاصطناعي؟

تستخدم Chatbots أو تطبيقات الدردشة AI معالجة اللغة الطبيعية ، وتعمل كوكلاء فعالين من قبل الشركات وموفري البيانات لخدمة مستخدميهم. السبب الرئيسي والأهم هو زيادة الإنتاجية. على الرغم من أن التكنولوجيا لا تزال في المرحلة الأولية ، إلا أن المزيد والمزيد من الأشخاص يرغبون في استخدام وكلاء الدردشة الآليين لإنجاز عملهم بسبب أوقات الاستجابة الفورية لاحتياجاتهم. لا داعي الآن للانتظار للاتصال بإنسان على الطرف الآخر أو القيام بالعمل اليدوي. تقدم روبوتات الدردشة أفضل الحلول ويتم تبنيها بوتيرة سريعة.

ميزات Messenger X وتطبيقات الشركاء

لقد عقدنا شراكة مع عدد من ناشري تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل منتجاتهم لك على منصتنا. من الأخبار إلى الأبراج إلى المالية إلى الترفيه ، قمنا بتغطيتك.

آخر تحديثات الترفيه
إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة للكلاب لما يحدث في حياة نجمك المفضل ، فما عليك سوى طرح استعلام والبدء. الآن لا يمكننا فعل كل شيء الآن ولكن قتل الملل هو المفضل لدينا الجديد.

أحدث النتائج الرياضية ، الإحصائيات
لعبة الكريكيت أو كرة القدم أو كرة السلة أو أي رياضة مفضلة أخرى ، ستزودك التطبيقات الشريكة لنا بآخر تحديثات النتائج والإصابات والأخبار والجداول الزمنية ، ما عليك سوى كتابة نص ومعرفة ما يحدث. لا تفكر مليًا عندما تكون مشغولًا وقم بتحديثاتك لمواصلة يومك الإنتاجي.

معلومات وترفيه ، وصفات طبخ ، أدوات
الآن بصرف النظر عن الترفيه ، يحتاج المستخدمون لدينا إلى معلومات سريعة. لا تذهب الآن إلى الإنترنت عندما تضطر إلى معرفة الهاتف المحمول الذي تريد شراؤه أو الحصول على معلومات حول وصفة الطبخ. ستعمل تطبيقات الدردشة الخاصة بالطهي ونمط الحياة والتكنولوجيا لدينا على القيام بذلك في أي وقت من اليوم بطريقة مخصصة لك.

برجك ، علم التنجيم
اكتشف ما قد خطط له الكون من أجلك. لا داعي للبحث والحصول على تلك المعلومات من مصادر متعددة والتشويش. تطبيق Horoscope البسيط والسهل الاستخدام سيخبرنا بكل شيء. علاقتك ونصائحك المهنية وكل شيء عن النجوم ، صديقك المدعوم بالذكاء الاصطناعي موجود لإرشادك على طول الطريق مثل رفيق حقيقي.

التخصيص
كل مستخدم فريد بالنسبة لنا ونعلم أن الحذاء الواحد لا يناسب الجميع. حتى تتمكن من تخصيص تطبيقات الدردشة الخاصة بك حسب رغباتك واحتياجاتك. كلما تحدثت أكثر مع تطبيقات الدردشة الخاصة بنا ، كان ذلك أفضل. هذا هو جمال الذكاء الاصطناعي.

لماذا Messenger X؟

زيادة الإنتاجية

وبدعم من البحث ، يتحول غالبية الأشخاص إلى استخدام روبوتات المحادثة على الطرق التقليدية ، لأنها تجعلهم منتجين. لا يوجد وقت انتظار للتواصل مع شريك بشري ، فالناس يحبون روبوتات الدردشة لسرعتها. إن إنجاز الأمور على الفور هو قاعدة العصر الجديد. 3 كلمات كافية لشرح كل شيء عن برنامج messenger X - سهولة وسرعة وراحة.

الحصول على المعلومات

يحب الناس استخدام روبوتات المحادثة للقيام بمهامهم اليومية بدلاً من استخدام محرك بحث. الآن لست مضطرًا إلى تصفح الكثير من النصوص للحصول على إجاباتك ، فبدلاً من ذلك ، ما عليك سوى طرح استعلام والسماح لمنظمة العفو الدولية بالقيام بذلك نيابةً عنك. احصل على معلومات حول الأخبار والرياضة والطقس والسفر ووصفات الطعام وأسعار الأسهم على messenger X

تطبيقات الدردشة للترفيه

على الرغم من أن Chatbots تجعلك منتجًا ، إلا أنها فعالة بنفس القدر عندما تريد الترفيه وليس العمل. من الممتع التحدث معهم. عندما تشعر بالملل وتريد من شخص ما أن يتحدث معه ، يمكنك القيام بذلك بطريقة ممتعة وغير تدخلية باستخدام تطبيقات الدردشة بالذكاء الاصطناعي لأنها ستظل دائمًا هادئة وممتعة.



مصنوع بحب
فريق Messenger X.
تاريخ التحديث
08‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
4.97 ألف مراجعة
Zaya Badal
3 يونيو 2021
بعد،،،بعدين،اصف،،
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بلعيد نواره
15 يناير 2021
روعة شكرا لكم.
رأى 38 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جبريل قيراطي
15 نوفمبر 2021
الملكه العربيه السعوديه جازان ابوعريش ممتاز جدا
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

+ USE_EXACT_ALARM fix for Android 14+