Blood Glucose Tracker

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
186 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر لك تطبيق Blood Sugar Tracker طريقة سهلة لتتبع مستويات الجلوكوز في الدم والمؤشرات الصحية الأخرى مثل ضغط الدم والدواء والوزن وما إلى ذلك، مما يساعدك في الحصول على سيناريو هذه المؤشرات، إن وجدت، لزيادة أو انخفاض مستوى مرض السكري لديك.

لقد قمنا بتطوير هذا التطبيق لتسهيل متابعة مستوى الجلوكوز وبمساعدة المؤشرات الصحية الأخرى، والحفاظ على نمط حياة صحي للأفراد المصابين بالسكري.

الميزات الأساسية

-تذكيرات الدواء
ابق على اطلاع بصحتك دون عناء من خلال ميزة التذكيرات الدوائية. قم بتعيين جداول زمنية مخصصة، واحصل على إشعارات في الوقت المناسب، ولا تفوت أي جرعة مرة أخرى. قم بتبسيط إدارة الأدوية وإعطاء الأولوية لرفاهيتك من خلال تطبيقنا.

-تصميم بسيط وبيئة سهلة الاستخدام
يعد تدفق هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية، ويمكنك تتبع سجلات مرض السكري بجهد أقل. يوفر لك هذا التطبيق تمثيلًا رسوميًا لكل معلمة.

-المؤشرات الصحية
يوفر هذا التطبيق 5 مؤشرات صحية مثل نسبة السكر في الدم، والأدوية، وضغط الدم، والوزن، وتقرير اختبار A1C.سكر الدم مفيد جدًا لتسجيل مستويات السكر في الدم في مكان واحد وتتبعه.الدم الضغطباستخدام هذا الجهاز، قم بتسجيل ضغط دمك مع النبض وتتبعه.الأدوية تسمح لك بإدارة عدد الوحدات التي تناولتها وفي أي وقت أو نسيت تناول القرص .الوزن تتبع تقدمك في زيادة الوزن أو خسارته.تقرير اختبار A1C أدخل نتائج تقرير اختبار A1C لحفظها وتحليلها.

-العلامات
باستخدام العلامات، يمكنك تضمين معلومات إضافية مع كل سجل على سبيل المثال قبل الوجبات، وبعد الوجبات، وما إلى ذلك، ويوفر هذا التطبيق نظام إدارة العلامات بحيث يتعين عليك إدراج علامة مرة واحدة ثم إضافتها عند الحاجة.

-دعم كل من mg/dl وmmol/L
يوجد لمرض السكري نوعان من القياسات، الأول هو mg/dl (مليجرام لكل ديسيلتر) والثاني هو mmol/L (مليمول لكل لتر)، ويدعم هذا التطبيق كلا النوعين من القياسات. تختلف وحدة القياس المفضلة حسب البلد: يفضل استخدام mg/dl في الولايات المتحدة وفرنسا واليابان وإسرائيل والهند. يتم استخدام مليمول / لتر في كندا وأستراليا والصين. ألمانيا هي الدولة الوحيدة التي يعمل فيها المتخصصون الطبيون بشكل روتيني في كلتا وحدتي القياس.

-تصدير البيانات في Excel
إذا كنت تريد طباعة بياناتك على صفحة ما أو كان عليك تخزينها في أي مكان آخر، فإننا نوفر لك ميزة التصدير إلى Excel والتي يمكنك من خلالها حفظ بياناتك بسهولة في ملف Excel (.XLS Formate).

-الإحصائيات
يوفر هذا التطبيق مخططًا لتحليل نسبة الجلوكوز في الدم وجميع المؤشرات الصحية الأخرى التي تساعد في الحفاظ على نمط حياة صحي للأفراد المصابين بالسكري.

-دعم تنسيق التاريخ المختلف.
يوفر هذا التطبيق جميع تنسيقات التاريخ المختلفة، لذا حدد التاريخ والوقت حسب موقعك. تنسيق التاريخ مثل dd/MM/yyyy hh:mm aaa، MM/dd/yyyy hh:mm aaa، yyyy/MM/dd hh:mm aaa، إلخ.

-النسخ الاحتياطي المحلي متاح
يوفر لك هذا التطبيق نسخًا احتياطيًا سهلاً على وحدة التخزين الداخلية ويمكنك بسهولة استعادة النسخة الاحتياطية السابقة، كما أنه قام بتخزين جميع النسخ الاحتياطية السابقة، ولا توجد حدود لإنشاء النسخ الاحتياطية. يتم تخزين النسخة الاحتياطية الخاصة بك في مجلد "Blood Glucose" حتى تتمكن من نقلها بسهولة إلى أي مكان.

-النسخ الاحتياطي السحابي متاح
يوفر لك هذا التطبيق إمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية في Google Drive حتى تتمكن من استعادة النسخة الاحتياطية بسهولة على أي جهاز، وبالتالي يساعدك عند تغيير هاتفك المحمول. لإنشاء هذا، عليك فقط تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك وإنشاء نسخة احتياطية بنقرة واحدة. في وقت الاستعادة، لديك قائمة بالنسخ الاحتياطية السابقة، سيتم استعادة البيانات عن طريق النقر فوق واحدة منها.

- أمن البيانات
يوفر هذا التطبيق أمانًا للبيانات بنسبة 100% لأننا لا نقوم بتخزين بياناتك على خادمنا. يتم تخزين البيانات في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك المحمول، لذلك يتم تأمين بياناتك ومن ناحية أخرى في النسخ الاحتياطي السحابي، يتم تخزين بياناتك في Google Drive وهو آمن أيضًا، لأنه بدون تسجيل الدخول إلى Google، لن يكون الوصول إلى البيانات ممكنًا.
تاريخ التحديث
29‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.3
174 مراجعة
هبة عبد المولا عبد القادر
19 مارس 2021
برنامج زبالة ف الاعلان بيقول ان التلفون هو اللى بيقيس مستوى السكر و الحقيقة انه بياخد القراءات اللى انا بحطها لما اقيس السكر
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
SFV Infotech
20 مارس 2021
sorry but this app clearly says that it will help you to track the blood glucose level even android devices are not able to measures sugar levels because devices haven't such hardware.

الجديد

--> bug fixed.