Hoverboard Simulator game

يتضمن إعلانات
1.9
42 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب مثيرة مجنونة في لعبة Hoverboard Games Simulator التي لا نهاية لها
لعبة لوح التزلج ولعبة سباق ركوب الخيل التي لا نهاية لها على محاكاة لوحة التحويم. انطلق في لعبة Hover Board Stunt Master. أصبح الآن من السهل ركوب سباقات Hover board وركوب الخيل. جرب لعبة السباق وركوب الخيل التي لا نهاية لها. Hoverboard Surfer المثيرة وتحكم في سرعة hoverboard. تجنب حركة المرور في لعبة محاكاة hoverboard هذه.
لعبة ركوب لوح تزلج لا نهاية لها على لوح التحليق!! لعبة hoverboard مجانية الطراز للاستمتاع بالكثير من المرح والتحدي لركوب وسباق hoverboard مع السيارات السريعة على الطريق السريع. انطلق في جميع أنحاء المدينة وتحكم في توازنك على hoverboard واستمتع بلعبة hoverboard هذه. غابة ومدينة وطريق صحراوي مثير للاندفاع إلى راكبي الأمواج في المدينة. استمتع برحلتك على hoverboard Surfer. أظهر بعض الحركات البهلوانية المتطرفة والمجنونة وتجاوز العقبات، واقفز فوق إعلانات السيارات واجمع المزيد من العملات المعدنية للحصول على أقصى درجة. كن محترفًا في الحركات البهلوانية والسرعة على اللوح الطائر.
اعرض بعض الحركات البهلوانية المتطرفة والمجنونة في لعبة hoverboard المجنونة هذه التي تمنحك المزيد من الإثارة والمتعة أثناء لعب لعبة المحاكاة المجانية المذهلة هذه. كن محترفًا في الحركات البهلوانية وكن محترفًا في الحركات البهلوانية الرائعة. اركض عبر حركة المرور الكثيفة واجمع العملات المعدنية قدر الإمكان. اقفز فوق الحواجز وانطلق بالسيارة وإلا سينتهي الأمر. أفضل لعبة hoverboard لإضفاء المزيد من المتعة والمغامرة. ركوب سريع وسريع على hoverboard.
سباق شديد على الطرق السريعة في المدينة والصحراء والغابات. يمكنك تنزيل لعبة السكوتر ذات التوازن الذاتي مجانًا الآن.
ميزات لعبة Crazy hoverboard
**لعبة تزلج مضمنة حرة**
** حركة hoverboard حرة **
** فيزياء hoverboard واقعية وتحكم سلس **
**ثلاثة مستويات صعبة للعب**
**City Rush, Jungle Run, Desert **

قدم ملاحظاتك من خلال تقييم هذه اللعبة لأن ملاحظاتك مهمة جدًا بالنسبة لك لتحسين أداء اللعبة.
تاريخ التحديث
01‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.0
38 مراجعة