ألعاب بندقية إطلاق لنار fps 3d

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
3.56 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قناص ألعاب روبوت إطلاق نار ثلاثي الأبعاد - ألعاب بندقية:
مرحبًا بك في عالم ألعاب الروبوت المحاربين fps - ألعاب الرماية النهائية في وضع عدم الاتصال والتي ستأخذك في مغامرة مليئة بالإثارة لألعاب الروبوت - Pistols games. تجري اللعبة في عالم مؤيد مثير للشفقة لألعاب fps حيث سيطر خصوم الروبوتات في الثانية ويمكن للجنود الشجعان فقط البقاء على قيد الحياة في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت هذه. إذا كنت مغرمًا بألعاب الرماية بالروبوت ، فأطلق العنان لمقاتل الروبوت العنيد بداخلك كأول شخص مطلق النار واستعد لتحدي ألعاب الروبوت لألعاب باندوك في هذه الضربة المضادة العاب مسدسات.

3D Sniper Shooterألعاب الجيش : العاب مسدسات
تقدم ألعاب الرماية fps دون اتصال بالإنترنت تجربة لعب مثيرة العاب مسدسات of ستبقيك على حافة مقعدك الذي يتميز بألعاب الروبوت. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المهام الصعبة ألعاب الرماية fps بأسلحة عالية الطاقة بما في ذلك بندقية AK47 والمدافع الرشاشة وقاذفة الصواريخ وقنابل ألعاب fps والبنادق الهجومية والقناصة في لعبة البندقية والعديد من الأسلحة غير المرئية في ألعاب قناص ثلاثية الأبعاد لإطلاق النار على الروبوت - ألعاب القناص . يمكنك اختيار ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد sniper 3d robot killing مجانًا كروبوت للعب كقناص وحيد أو كفريق واحد مع لاعبين آخرين لمواجهة الأعداء معًا في ألعاب الروبوت fps - ألعاب القتل. تتميز ألعاب روبوت الرماية أيضًا بألعاب الرماية قناص ثلاثية الأبعاد في وضع عدم الاتصال ، لذا يمكنك اللعب حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت in this لعبه مسدسات.

مجموعة القوات الخاصة - مباراة الفريق المميتة:
استكشف أوضاع ألعاب الرماية المختلفة مجانًا مثل الوضع الوظيفي ، ومباراة الموت ، ومعركة الدبابات في لعبة جولي والي هذه ، وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. دمر الدبابات والأعداء العنيدين الآخرين في بيئات مختلفة لالتقاط الأنفاس واردة في Free Sniper Games - العاب مسدسات . تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الخرائط والمهام في لعبة Banduk wala التي تتميز بألعاب عسكرية لإكمال قاتل قناص ثلاثي الأبعاد لكل منها تحدياته الفريدة. استخدم مهاراتك في الرماية للتغلب على العقبات في ألعاب باندوك ، ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول. استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك القناصة والمدافع الرشاشة والمدافع الرشاشة والبنادق الهجومية والذخيرة وأكثر من ذلك بكثير في لعبة إطلاق النار الممتعة - العاب مسدسات

أول شخص مطلق النار روبوت ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد:
كن مقاتلًا في نهاية المطاف في ألعاب روبوت لعبه مسدسات حيث ستعرف عن ألعاب الرماية بالمسدس قناص ثلاثي الأبعاد المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال داخل لعبة القتال الروبوتية لألعاب الرماية fps مجانًا. مع تقدمك في اللعبة في لعبة wala غير المتصلة بالإنترنت ، ستفتح العديد من المكافآت الجديدة والمتقدمة والروبوتات والترقيات في ألعاب wala robot. يمكنك أيضًا التنافس ضد لاعبين آخرين في مباريات مثيرة من لعبة goli wala في لعبة goli - ألعاب fps.

ألعاب إطلاق النار المجانية من منظور الشخص الأول:
ألعاب Robot wala مع ألعاب القناص مجانًا ، استمتع بالمباريات الساحقة لضربة البندقية بين لاعبي ألعاب الرماية fps - ألعاب الروبوت ثلاثية الأبعاد. لا توجد أبدًا لحظة مملة مثل أول شخص يطلق النار عندما يتعلق الأمر بتحفيز ساحة المعركة بين أعداء الروبوت المقنع وإطلاق النار في الثانية. استمتع بالميزات المثيرة لألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت - ألعاب fps واستمتع في لعبة wala car robot.

ميزات ألعاب الرماية Sniper 3D - ألعاب الحرب:
• رسومات ثلاثية الأبعاد غامرة تجلب الحياة إلى عالم ما بعد نهاية العالم.
• الوضع المتقدم التالي "العب مع أصدقائك" ألعاب fps
مهام الرماية في تحديات مختلفة (قناص ثلاثي الأبعاد) - pistols game
• انغمس في الشعور الواقعي باللعب كشخصية تصويب من منظور الشخص الأول.
• مخزون غير محدود في ألعاب الجيش لتجربة مذهلة

إذن ، ماذا تنتظر يا (جايز)؟ Ultimate لعبه مسدسات مخصصة لأي شخص يحب ألعاب الرماية التلقائية وألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال. مع طريقة اللعب المثيرة والرسومات المذهلة والمؤثرات الصوتية المثيرة ، فمن المؤكد أن تصبح لعبتك المفضلة الجديدة. قم بتنزيل ألعاب الروبوت fps التي تقتل الألعاب واستمتع بوقتك!
تاريخ التحديث
27‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
3.47 ألف مراجعة
عبد المالك بعيليش
20 نوفمبر 2020
رائع جداً ترترتترتررترترتر
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Esraa Sayed
17 مارس 2021
العاب دي جميله جدا بس انا سرقت الواي فاي بس بتعد وقت كتير
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عائشة جرفور
16 نوفمبر 2020
ألعاب جماعية يعمل الحساب الجاري حساب التميز 🤑😇🏞🏘🤲🏻
رأى 139 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New trophies and medals added
- Death match tournaments added
- Century kill mode added
- Team death match experience enhanced
- Blind shooting mode added
- New treasure chest added
- Many new gifts and rewards
- New themes added
- More weapons added
- Machine gun missions added
Please rate and share the game with your friends. Thank you :)