Tractor Farming: Tractor Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
5.46 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Tractor Forming Simulator هي لعبة قيادة الجرارات الحقيقية هي ألعاب تشكيل الجرارات الحديثة. إذا كنت مهتمًا بألعاب الجرارات الزراعية الجديدة 2021، فاللعب المذهل للعبة Farming Simulator Tractor Game، ثم العب لعبة الجرار المثيرة هذه التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت والتي ستكون فيها سائق مزرعة حيث تقود الجرارات الزراعية لألعاب الجرارات الزراعية الحقيقية لإكمال مهمة لعبة الزراعة الحديثة، واستمتع بألعاب محاكاة قيادة الجرارات الحقيقية. في ألعاب الجرارات الزراعية للمزارعين كألعاب زراعية رائجة، نرحب بكم في مجال محاكاة ألعاب الجرارات الزراعية الحديثة: ألعاب زراعية جديدة. ابذل قصارى جهدك من خلال اللعب كلعبة قيادة جرار زراعي حديثة. تغلب على منافسيك في لعبة قيادة الجرارات الزراعية ثلاثية الأبعاد لنقل الآلات الزراعية في محاكاة الزراعة هذه. تم تطوير لعبة سائق الجرار الحقيقي هذه كلعبة جرار زراعي ثقيل للأشخاص الذين يحبون سائقي الألعاب الزراعية ومعظمهم من المزارعين في مهنتهم الزراعية. باعتبارها لعبة محاكاة المزرعة الحديثة لمحاكاة المزارع الحديثة مثل نقل حيوانات المزرعة لألعاب نقل الجرارات الزراعية مع سائق مزرعة ماهر في النقل في الزراعة في لعبة محاكاة مزارع الجرارات الحقيقية ثلاثية الأبعاد هذه. في لعبة محاكاة الجرارات الزراعية الحديثة هذه: ألعاب الزراعة الحقيقية للعبة الجرارات الحديثة مثل لعبة قيادة الجرارات الزراعية الحقيقية الجديدة كن حذرًا في لعب مجال لعبة الجرارات الزراعية. لعبة محاكاة زراعة الجرارات هي الأفضل بين جميع ألعاب محاكاة المزارعين الأخرى. تحتوي هذه اللعبة المثيرة على مهمة جديدة ومثيرة مثل زراعة محاصيل القمح وقصب السكر والقطن وبعد ذلك باستخدام مهارات ألعاب محاكاة الزراعة الحديثة قم ببيعها من خلال قيادة محاكي الجرارات الزراعية الحديثة عالي التحمل. هذه لعبة زراعية ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الجرارات الزراعية المذهلة والنهائية التي تحتوي على ألعاب جرارات فائقة مثل ألعاب مزارع الجرارات الفائقة الحقيقية مع محاكاة الجرارات الزراعية الفائقة مثل لعبة محاكاة زراعة الجرارات الواقعية لإكمال المهام.

في ألعاب الزراعة الحقيقية لمحاكاة الجرارات الزراعية المذهلة هذه لألعاب الجرارات الزراعية الحقيقية ، تحصد ألعاب محاكاة الجرارات الزراعية الحقيقية المحصول باستخدام آلات الزراعة الثقيلة كمحاكاة للحصاد 2021 لحصاد المحاصيل وتسليمها إلى المناطق المجاورة. استخدم مهاراتك في لعبة محاكاة الزراعة في لعبة الجرار هذه بتقنيات مختلفة لمحاكاة مقطورات الجرارات. في هذه اللعبة المغامرة لمحاكاة الزراعة: ألعاب زراعة الجرارات الحقيقية المقدمة على أنها لعبة واجب زراعي مجانية، قم بتشغيل قيادة الجرار الزراعي الخاص بك وإرفاق آلة المحراث بالجرار الخاص بك في واحدة من ألعاب الجرارات هذه. في هذه اللعبة الجديدة لزراعة الجرارات على الطرق الوعرة: لعبة سائق الجرار التي تتضمن مهام مثيرة للعبة محاكاة الزراعة، وألعاب قيادة جرار الحصاد، والبدء في الرش في المزرعة لتأمين مزرعة الأرز. كن محترفًا وقم بقيادة الجرارات الزراعية بمساعدة لعبة عربة الجرارات وانقل حيوانات المزرعة إلى المدينة للبيع. ابدأ لعبة قيادة الجرارات الزراعية الجديدة وكن حذرًا أثناء ضرب العقبات الموجودة في الحقول. يمكن لألعاب محاكاة مزارع الجرارات الفائقة أن تحولك إلى أفضل ألعاب سائق الجرارات. تم الآن دمج الألعاب القديمة مثل لعبة سحب الجرارات بالسلاسل لألعاب القيادة على الطرق الوعرة مع لعبة إنقاذ سحب الجرارات لنقل البضائع بعربات الجرارات مثل لعبة Real Tractor Driving

الميزات الرئيسية:

لعبة Tractor Farming Simulator: Real Farming Games كلعبة جديدة لعربات الجرارات
بيئة واقعية لألعاب تشكيل الجرارات كمحاكاة حديثة لتشكيل الجرارات
عناصر تحكم سلسة في Real Tractor Driving Simulator مثل لعبة Modern Farming Tractor
أصوات واقعية لمحاكاة قيادة الجرارات الزراعية في وضع Grand Farming Simulator
ألعاب الزراعة الحقيقية 2021 في محاكاة الزراعة بدون طيار
تنافس مع لعبة Heavy Tractor Game 2021 المنافسة في لعبة محاكاة الزراعة الحديثة هذه

قم بتنزيل الآن العب لعبة محاكاة قيادة الجرارات المغامرة هذه مع مهام مثيرة من ألعاب Tractor Thresher مثل Tractor Farming Simulator: Real Farming Games في لعبة الجرارات الزراعية.
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
5.4 ألف مراجعة
Ahmed
11 أبريل 2022
انا بقالي اكتر من ساعه بنزل فيها كل متخلص وتجيب 100٪ ترجع من الاول تاني مش حلوه محدش ينزلها
رأى 177 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lion Gamez Studio
14 أبريل 2022
Thank you so much for your encouraging star ratings!
محمدعبودة شنب
10 مارس 2023
تطبيق جيد جداً جداً جداً جداً جداً جداً حبيبي 😍
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lion Gamez Studio
12 مارس 2023
Thank you so much for your encouraging star ratings!
فادي رياض
13 مارس 2022
ممتع جدا جدا
رأى 78 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Game Play Optimized.🌱 🌿 ☘️ 🍀
Multiple tractor adds🚜🚜🚜🚜🚜🌱 🌿 ☘️ 🍀
Size reduce🚀🚀🌱 🌿 ☘️ 🍀
Bugs removed and improved performance 🚀🚀🌱 🌿 ☘️ 🍀