112 Operator

عمليات شراء داخل التطبيق
3.7
944 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إدارة خدمات الطوارئ في أي مدينة في العالم! استقبل المكالمات وأرسل قوات الإنقاذ. تعامل مع المواقف الصعبة ، اعتمادًا الآن على الطقس وحركة المرور. ساعد المواطنين خلال الكوارث والكوارث الطبيعية ، لتصبح مشغل رقم طوارئ أفضل كل يوم!

112 عامل يسمح لك بإدارة خدمات الطوارئ في أي مدينة في العالم! وحدات الإرسال واستقبال المكالمات ومواجهة المواقف الناجمة عن الطقس أو حركة المرور أو المواسم المتغيرة. ساعد المدينة على النجاة من الأحداث المتصاعدة مثل أعمال الشغب والجريمة المنظمة والهجمات الإرهابية والكوارث والكوارث الطبيعية وغيرها الكثير!

تصاعد الخطر
مساعدة على نطاق أكبر من أي وقت مضى. يتيح لك تكملة 911 Operator الحائز على جوائز العمل على عدة مستويات مختلفة تمامًا - بدءًا من الاهتمام بمنطقة واحدة وحتى تنسيق عمل العديد من المشغلين في أكبر المدن الكبرى في العالم. اختر من بين أكثر من 100000 منطقة ، مثل المقاطعات والبلديات وعشرات الآلاف من المدن الحقيقية من جميع أنحاء العالم.

لجميع الوحدات: عاصفة قادمة ...
واجه الطقس الديناميكي ، بناءً على بيانات تاريخية أصلية. شاهد الأحداث تتغير مع حلول النهار أو الليل ، وازدياد حركة المرور ومرور المواسم. احترس من الظروف القاسية التي قد تؤدي إلى الكوارث والكوارث الطبيعية. حاول ترويض حرائق الغابات الكبيرة المنتشرة عبر الخريطة. ومع ذلك ، فإن الطقس ليس مشكلتك الوحيدة - كن حذرًا عند التعامل مع الهجمات الإرهابية وحروب العصابات.

112 ، ما هي حالتك الطارئة؟
استقبل المكالمات من أشخاص في مواقف مختلفة ، يحتاجون إلى مساعدة خدمات الطوارئ. أنت لا تعرف أبدًا من على الجانب الآخر من الخط - قد تسمع قصة قتل مخيفة ، وربما يتعين عليك توجيه شخص ما لإجراء الإنعاش القلبي الرئوي ، أو الحفاظ على أعصابك أثناء مواجهة مخادع مزعج.

إنها وظيفتي ، سيدتي ...
اختر إحدى المدن الأوروبية في الوضع الوظيفي الجديد تمامًا واكتشف ما إذا كنت ستتمكن من الصعود إلى أعلى السلم الوظيفي للمشغل. اتبع أوامر المشرفين لديك وشاهد أفعالك التي تؤثر على الأشخاص الذين تتولى مسؤوليتهم أو أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدتك. في بعض الأحيان ، ستتبع أخطائك فقط رسالة بريد إلكتروني توبيخية ، وأحيانًا ستؤثر على حياتك الخاصة. يمكنك أيضًا لعب سيناريوهات خاصة في أي مدينة في العالم ، أو وضع القواعد الخاصة بك في وضع اللعب الحر.

نحن بحاجة إلى نسخة احتياطية!
قيادة أفضل المتخصصين باستخدام المعدات والمركبات المتطورة تقنيًا. قرر ما الذي يجب استخدامه - فريق SWAT أو مروحية البحث والإنقاذ أو ربما معدات مكافحة الشغب؟ عندما تصل الوحدات الخاصة بك إلى مكان الحادث ، قم بقيادتها في العرض التكتيكي الذي يمنحك الصورة الكاملة للموقف.

ميزات جديدة في 112 مشغل:
-25 مرة خرائط أكبر ، قابلة للتوسيع للمدن الحقيقية
- مجموعة جديدة تمامًا من مكالمات الطوارئ والأحداث الكبيرة
- وضع الحملة المعاد تصميمه بالكامل ، مع نظام الأهداف ورسائل البريد الإلكتروني والقصة
- اليوم والليل والطقس والمواسم وحركة المرور تؤثر الآن على الواجب والحوادث التي تحدث
- ميكانيكي حريق جديد يمكنه أن يستهلك مساحات كاملة ويتطلب عشرات الوحدات
- مواصفات المنطقة - ستختلف طريقة اللعب اعتمادًا على تشريعات الدولة وخصائص المنطقة (الأحياء الفقيرة / الأعمال / السكنية / الصناعية / الغابات ، إلخ)
-تخيل حالة OnSite جديد يوضح الإجراء بدقة وبشكل حدسي
- أعضاء فريق جدد - أطباء ، رقباء ، كلاب ، روبوتات ، وغيرهم!
-المرسلون الإضافيون ، الذين يمكنك تعيينهم للمقاطعات للحصول على المساعدة!
معدات ذات تصميم جديد ، معبأة الآن في تروس كاملة

اللغات المتاحة (واجهة المستخدم والترجمات) لـ 112 عامل:
- الصينية المبسطة)
- الإنجليزية
- فرنسي
- ألمانية
- الكورية
- إسبانيا
- تلميع
- روسي
تاريخ التحديث
09‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
855 مراجعة
حسين
13 أكتوبر 2021
The game is good, but it lacks the support of some of the mods that are on the PC version. Can you customize some mods for this version, such as the military equipment mod??
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MGOODi4rever
14 يوليو 2021
The game crash alot END its to lagy I cant even Finish a duty f i cant Finish any duty how im i sopos to play your game please Fix the probolom af you did i have no probolom give the game 5 stars its cool end all ths the only probolom i have
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Games Operators S.A.
10 أغسطس 2021
Hello there! Thank you for your review. Does the game crashes always in the same situation? We will be thankful for providing more details.

الجديد

New SDK, stability update.