Scary Granny House 2023

يتضمن إعلانات
3.0
115 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب لعب ألعاب الرعب؟ هنا تأتي مغامرة أخرى لك ، Scary Granny House Horror Escape 2020 هي لعبة هروب تفاعلية من منزل الرعب من منظور الشخص الأول ، حيث يتعين عليك إنقاذ حياتك من الجدة الشريرة. قصر الأشباح مليء بالأسرار وقد تم القبض عليك أنت وعدد قليل من أصدقائك من قبل شبح الجدة المخيف. الآن من واجبك إنقاذ أصدقائك وقتل الجدة المخيفة قبل أن تقتلك. تتميز لعبة الرعب هذه بالعديد من الأهداف والمهام المختلفة التي يمكنك إكمالها وتصبح بطلاً لأصدقائك.

لعبة Scary Granny House Horror Escape 2020 مليئة بالأشباح الغامضة والألغاز الخفية التي يتعين حلها. جرب الهروب من الغابة المسكونة والمخيفة من خلال الشعور بالبرد وأصوات الصرير والأصوات المزعجة للأرواح الشريرة. تأثيرات مصاصي الدماء والأشباح في كل خطوة تصرف انتباهك عن الوجهة ولكن كن شجاعًا وتصل إلى هدفك لإنجاز مهمتك ضد الجدة المرعبة في الغابة. من المؤكد أن أجواء الغابة المخيفة المذهلة والسيناريوهات العصبية وبقع الدماء على كل خطوة ستغمرك بالتأكيد لإظهار الجدة المرعبة.

افعل ما تريد ولكن لا تخف فقط كن رجلاً قوياً لمواجهة المخلوق الخبيث المخيف في 3D Scary Granny House. حل أسرار المنزل المسكون وحارب قوى الشر لإنقاذ أصدقائك. لقد تم تكليفك بمهمة استكشاف أشياء مختلفة في المنزل المسكون وإثبات مهاراتك في ألعاب الرعب. تحتوي لعبة الرعب هذه على عناصر تحكم واقعية في الثانية حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة لعب مذهلة. استكشف الأوضاع المختلفة وأكمل جميع الأهداف للهروب من المنزل المسكون.

ميزات Scary Granny House Horror Escape:

- العديد من الألغاز للكشف عنها
- بيئة ألعاب رعب واقعية
- ضوابط FPS سلسة
- قصر رعب الجدة المخيف
- أوضاع مختلفة للاستمتاع ببيئة الرعب
- وأكثر من ذلك بكثير
تاريخ التحديث
12‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات