Divino Niño Jesús Oraciones

يتضمن إعلانات
4.9
468 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حمل الآن تطبيقنا المخصص بالكامل للطفل الإلهي يسوع ، واستمتع بالتاسع وأفضل الصلوات المخصصة للطفل الإلهي يسوع.

كما نعلم جيدًا ، فإن الطفل الإلهي يسوع نفسه ، هو تمثيل طفولة ربنا يسوع المسيح ، وبالتالي ، فإننا نعتبرها أبرز رمز للنقاء والبراءة بكل روعتها. الإيمان والإخلاص للطفل الإلهي انتشر يسوع في معظم أنحاء العالم ، وقد أعطى المؤمنون والمؤمنون المؤمنون شهادات عظيمة عن النعم التي حصلوا عليها ، وعظمتهم وقداستهم في تحقيق ما طلبوه بكل إيمان.

يجب أن نضع في اعتبارنا أن صورة الطفل الإلهي قد خضعت لتعديل وتعديلات مختلفة ، ولكن بنفس الطريقة ، تُنسب إليها قوى خارقة عظيمة.

في تطبيقنا ، نضمّن أكثر نوفينا للطفل الإلهي الكامل ، بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتجميع دقيق ومفصل لأفضل صلوات الطفل الإلهي يسوع ؛ هذا ، دون إهمال الواجهة وسهولة التنقل ، مما يجعل تطبيقنا تجربة ممتعة للمستخدم من جميع جوانبه.

ندرج في طلبنا صلوات الطفل الإلهي التالية:

- التحرر من الخطر
- للحالات المستحيلة
- لكل يوم
- للحصول على وظيفة
- لكل يوم عند الاستيقاظ
- صلاة للطفل الإلهي ، الدعاء للمريض
- تكريس البيت للطفل الإلهي يسوع
- الطفل الإلهي يسوع يفصلني عن كل شر وخطر
- صلاة للطفل الإلهي من أجل حماية الأسرة
- طفلي الصالح يسوع ، أثق بك
- يمدح الطفل الإلهي يسوع
- دقيقة مع الطفل الإلهي

بإدخال المزيد قليلاً في تفاني الطفل الإلهي يسوع ، نريد أن نسلط الضوء على الشروط الأربعة التي أوصى بها الأب خوان ، في ذلك الوقت للحصول على نعمة الطفل الإلهي يسوع.

- حضور القداس لمدة تسعة أيام متواصلة وتقديمها إلى الطفل الإلهي يسوع ، بالإضافة إلى الاعتراف وتناول المناولة في واحدة على الأقل من هذه.
- إعطاء الفقراء رطلًا من الشوكولاتة أو ما يعادلها بالمال أو الطعام.
- إذا كان الشخص ثريًا أو اعتبر نفسه ثريًا ، فامنح سوقًا كريمًا للأسر الفقيرة أو ما يعادل المال. حاول القيام بذلك في صمت ، وتذكر ما تفعله يدك اليمنى ، والتي لا يعرفها اليسار.
- نشر ونشر الإخلاص للطفل يسوع الإلهي ، ورواية المعجزات التي قام بها لمحبوه ، وتوزيع طبعه وصورته ، وبهذه الطريقة ، يمكن دعوة الآخرين لإجراء اختبار الإخلاص المعلن للطفل يسوع الإلهي ، ليسألوا ما يحتاجونه.

فيما يلي نذكر بعض القديسين الذين ، حسب ما يعرفه من سيرتهم الذاتية ، أقروا وعاشوا حياة الطفل الإلهي يسوع:

القديس أنطونيوس بادوا: من المعروف أنه كان من المتحمسين المتحمسين والمتحمسين للطفل الإلهي يسوع ، وفقًا لما لوحظ في الصور المحفوظة له ، كان يستحق أن يظهر الطفل الإلهي في مرحلة ما من حياته. أوقات الحياة.

القديس كايتانو: كان هذا قديسًا آخر يمثله في صوره المختلفة التي كانت بين ذراعيه الطفل الإلهي يسوع ، الذي غالبًا ما أدرك أن كل ما يحتاجه لطلبه ، فعل ذلك من أجل مزايا طفولة يسوع وتم منحه كل شيء.

القديسة تيريزا ليسوع: أولئك الذين عرفوها شهدوا الحب الكبير الذي كانت تتمتع به للطفل يسوع الإلهي ، الذي قدم في يوم من الأيام عندما صعد سلم رؤية تفكر فيها الطفل يسوع كما كان على الأرض . بعد هذا وفي ذاكرته ، كان سانتا ترسا يحمل دائمًا تمثال الطفل الإلهي يسوع في رحلاته ، وفي كل مجتمع من مجتمعاته أمر بالحصول على صورة الطفل الإلهي وإكرامها.

عند الصلاة أو التساعية إلى الطفل الإلهي يسوع أو تساعية الطفل الإلهي يسوع ، دعونا نتذكر هذه التأمل ونتأمل فيها: "اطلب كل ما تريد أن تطلبه بشأن مزايا طفولتي ولن يتم إنكار أي شيء إذا كان مناسبًا لك الحصول عليه."
تاريخ التحديث
09‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
456 مراجعة

الجديد

Divino Niño Jesus, Oraciones Al Divino Niño Y La Novena Al Divino Niño Jesús

- Las imágenes del Divino Niño Jesus ahora pueden ser usadas como fondos de pantalla en el celular