مدير الملفات القديم الأصلي

يتضمن إعلانات
4.2
138 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مدير الملفات القديم الأصلي


مدير الملفات الاصلي عربي هي واحدة من الوظائف الرائعة لفتح الملفات ، ونقل وحذف المستندات والمجلدات على جهازك مدير الملفات الاصلي عربي القديم هو أيضًا تطبيق مستكشف ملفات لنظام Android لتصفح الملفات والمجلدات في ذكريات النظام وبطاقة الذاكرة (بطاقة SD) التي تم توصيلها على جهاز Android. مدير الملفات الاصلي عربي القديم الذي يصنف ويفتح الصور والصوت والفيديو و apk وتقرير الوثائق والمحفوظات التي تم تنزيلها (إذا كانت مدعومة).

مدير الملفات الاصلي عربي


مدير الملفات الاصلي عربي بدون اعلانات غير متصل على الانترنت لديه واجهة ممتعة ، ومشرف الملفات سهل الاستخدام بشكل غير عادي ، جنبًا إلى جنب مع إمكانات منظم الملفات الفعال ، سيكون اكتشاف المستندات وفتحها أقل صعوبة وأسرع من أي وقت مضى مدير الملفات الاصلي عربي بدون اعلانات هو جهاز لإدارة الملفات يمكنه مساعدتك في اكتشاف المستندات المحفوظة على آلة وإعدادها ميكانيكيًا في مجموعات. مدير الملفات تطبيق يمكن عرض أي مستندات أو حذفها أو نقلها أو إعادة تسميتها أو التعليق عليها وتحديد موقع المستندات عبر بحث فهرس باستخدام عوامل التصفية بسرعة. فيما يلي الميزات الرئيسية.

إخلاء مساحة على الهاتف تبلغ مدير الملفات تطبيق


مدير الملفات الاصلي عربي قديم بتفحص المستندات الموجودة على جهازك ، يمكنك بدون مشاكل اكتشاف الملفات غير المرغوب فيها وحذفها ، وتحرير منزل الهاتف الخاص بك وجعل هاتفك الذكي يعمل بنظام Android بشكل أسرع. اترك منطقة هاتفك للأشياء المهمة بصدق.

تحليل تخزين مدير الملفات الاصلي عربي قديم


مدير الملفات الازرق تطبيق منطقة مرئية لمساعدتك دون مشاكل ، اعرض مساحة التخزين المشغولة بواسطة أحدث الأجهزة الخلوية ، وقم بمعالجتها بسهولة. أدخل إدارة الملفات عبر التخزين الداخلي ، وستساعدك أكثر من ميزة فعالة دون مشاكل في معالجة ملفات النظام بمساعدة مدير الملفات الازرق تطبيق

تحسين هاتف مدير الملفات تطبيق


تطبيق لا يمكنك فقط عرض ملفاتك ، ولكن يمكنك أيضًا الحفاظ على نظافة هاتفك. يمكنك تسريع هاتفك ، وتسوية الملفات غير المرغوب فيها ، والبحث عن الفيروسات ، ومبرد وحدة المعالجة المركزية ، وموفر البطارية بسهولة.

إشارات مرجعية من baixar مستكشف الملفات es الاصلي عربي


مستكشف الملفات es الاصلي عربي يمكنك وضع إشارة مرجعية على مجلدك المفضل وسيظهر على الصفحة الرئيسية ، بحيث يمكنك الظهور بسرعة على الصفحة الرئيسية. مستكشف الملفات es file explorer يمكن وضع إشارة مرجعية على المجلد المفضل لديك وسيظهر على الصفحة الرئيسية ، بحيث يمكنك قريبًا إدخال المجلد في المستقبل ، مما يقلل عناء البحث.

مشاركة مستندات مستكشف الملفات es file explorer تطبيق


ملفاتي - مدير ملفات يحتوي على نقل ملفات wifi مدمج ، ويمكن لمشرف الملفات المجاني هذا استخدام wifi ونقاط الاتصال لتبديل الأرشيفات إلى بعض الهواتف الخلوية والكمبيوتر الشخصي الأخرى حتى إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت. بدون تحديد بُعد الملف ونوعه ، يمكن للعملاء تبديل أي ملف بسرعة غير عادية ، بما ف ذلك التطبيقات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور وما إلى ذلك بمساعدة مستكشف الملفات es.

ملفاتي - مدير ملفات الاصلي

.
شكرا لتحميل مستكشف الملفات es الاصلي عربي القديم وإذا كان لديك أي ملاحظات ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
تاريخ التحديث
24‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
132 مراجعة
كمال بن احمد
31 يوليو 2022
تطبيق قوي و فعال
رأى 30 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
وديع الكحيلي
6 أكتوبر 2022
البرنامج ممتاز جدا جدا شكرا علئ الذي صنعه
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد عبده
18 ديسمبر 2022
تطبيق ممتاز جدا جدا جدا جدا
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

File manager bugs fix
Es Explorer features update