Scarlett Johansson keyboard th

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ولدت سكارليت جوهانسون في مدينة نيويورك في 22 نوفمبر 1984. وبدأت تتصرف كطفل ، ودورها في فيلم The Whisperer جلب لها استحسانًا نقديًا في سن 13 عامًا. القرط ، يوميات المربية ، فيكي كريستينا برشلونة ، هيتشكوك و The Avengers. استكشاف سبل فنية أخرى ، أصدرت جوهانسون أول ألبوم لها في عام 2008 وفي العام التالي ظهرت لأول مرة في برودواي. بعد مساهماتها في Ghost in the Shell ، Rough Night ، Isle of Dogs and Avengers: Endgame ، حصلت Johansson على ترشيحات لجوائز الأوسكار لأدوارها في قصة الزواج و Jojo Rabbit.

تزوج جوهانسون من الممثل الكندي راين رينولدز في سبتمبر 2008 ، في حفل صغير في كولومبيا البريطانية ، كندا. اشترى الزوجان منزلاً معًا في لوس أنجلوس ، لكنهما تقدمتا بطلب الطلاق بعد ذلك بعامين ، في ديسمبر 2010.

بعد انفصالها عن رينولدز ، ارتبط جوهانسون عاطفيًا بالممثل شون بن لبعض الوقت. سافر الزوجان إلى المكسيك معًا وحضرا حفل زفاف الممثلة ريس ويذرسبون في مارس 2011. وفي وقت لاحق من ذلك العام ، وجدت يوهانسون نفسها في وسط فضيحة عندما تم نشر صور عارية تم التقاطها على هاتفها الخلوي عبر الإنترنت من قبل قراصنة. بدأ مكتب التحقيقات الفدرالي تحقيقا للعثور على الأفراد وراء التسرب.

أكدت ممثلة يوهانسون في سبتمبر 2013 أنها خطبت الصحفي رومان دورياك. في 4 سبتمبر 2014 ، أعلن جوهانسون ودورياك عن ولادة ابنتهما روز. تزوج الزوجان في 1 أكتوبر 2014 ، في فيليبسبورغ ، مونتانا ، على الرغم من أن الجمهور لم يسمع هذا الإعلان حتى ديسمبر. بعد أكثر من عامين من الزواج ، طلق جوهانسون دورياك في سبتمبر 2017.

في مايو 2019 ، تم الكشف عن خطوبة يوهانسون وكاتب SNL ومضيف "Weekend Update" كولين جوست بعد عامين من المواعدة.
تاريخ التحديث
08‏/05‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Scarlett Johansson keyboard backgrounds