Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme هو تطبيق Launcher في هذا التطبيق يحتوي على الكثير من السمات والخلفيات.

هذا التطبيق Xiaomi K20 Pro Launcher وورق الحائط في هذا التطبيق يحتوي على الكثير من سمات وخلفيات المشغل. لقد صنعنا هذا التطبيق بأسلوب جديد ولا يوجد خطأ فيه. تم تطوير وتخصيص سمة خلفية Xiaomi K20 Pro استنادًا إلى Touch Wizard، أحدث سمة خلفية Xiaomi K20 Pro. خاصة مع دعم حزم الأيقونات، يمكنك تخصيص تجربتك المخصصة لموضوع ورق جدران Xiaomi K20 Pro. ميزات حصرية وقاذفات جديدة تجعل مظهر هاتفك المحمول ومظهرًا جديدًا. هدفنا هو أن نقدم لك قاذفات وخلفيات جيدة. لقد صنعنا هذا التطبيق لجميع الهواتف المحمولة ويتم تقديمه لأشخاصك بميزات جديدة وقم بتطبيق أسلوبك الخاص على هاتفك المحمول، وافتح التطبيق واستخدم Launcher أو حدد Launcher من اختيارك.

الآن في عرض ثلاثي الأبعاد مثالي مع مشغل ثلاثي الأبعاد ورسومات فائقة الخبرة. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المشغلات المخصصة لتخصيص أسلوبك وموضوعك وخلفياتك. يحتوي هذا على العشرات من خيارات التخصيص وموضوعات خلفيات HD الجميلة. تجعل السمات ثلاثية الأبعاد لـ Xiaomi K20 Pro وورق الحائط ثلاثي الأبعاد مشغل سمات Xiaomi K20 Pro Wallpaper ومشغل نمط الحافة فريدًا من نوعه.

يعد Theme for Xiaomi K20 Pro تطبيقًا ممتازًا يمكنك من خلاله تجربة واجهة المستخدم الجديدة والرائعة على جهازك. يحتوي موضوع Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme على الكثير من الخلفيات ولن داعي للقلق أبدًا بشأن ذكرياتك أو نفاد البطارية. نحن نجعل هذا خاصًا لك، نعم أيقونات ذكية وثلاثية الأبعاد للمجلدات الذكية وغيرها الكثير لتخصيص هاتف Android. إذا كنت تبحث عن مبدلات جديدة لشاشة الهاتف المحمول وخلفية ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ومشغل سمات جميل يمكن أن يجعل نمط هاتفك مذهلاً، فإن Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme وقاذفة التأثيرات ثلاثية الأبعاد مناسبة لك! مع سمات HD مجانية لواجهة المشغل المخصصة. جرب مشغل السمات البسيط والسريع والأعلى لدينا: سمة خلفية Xiaomi K20 Pro الجديدة: هناك 20 خلفية عالية الدقة بأبعاد 1242 × 2688. لدينا إجمالي Xiaomi K20 Pro تقريبًا! خلفيات بدقة 1242 × 2688 بكسل والتي تصل إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5:9 تقريبًا.

يتكون Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme من العديد من المشغلات. عند تثبيت تطبيقنا Xiaomi K20 Pro، تشعر أن شاشة هاتفك المحمول تتغير بالكامل مثل Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme. أيقوناتها رائعة، أتمنى أن تستمتع بميزاتها، حيث يصبح هاتفك المحمول جميلًا ورائعًا في هذا التطبيق Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme Launcher وورق الحائط، حيث يمكنك تغيير الكثير من المشغلات والخلفيات. Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme هو أيضًا تطبيق Theme في هذا التطبيق حيث يوجد العديد من السمات ونمط السمات جميل جدًا.

Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme في هذا التطبيق، تقوم أولاً بفتح زر المشغل وتظهر الكثير من المشغلات.
● قاذفة Xiaomi K20 Pro
● موضوع Xiaomi K20 Pro
● نوفا قاذفة
● هولو قاذفة
● المشغل التالي
● قاذفة الذكية
● جوجل قاذفة
● صفر قاذفة
● أبيكس قاذفة

سنضيف المزيد من الخلفيات والقاذفات ثلاثية الأبعاد الجديدة والجميلة، يمكنك التحقق منها وإخبارنا بما شعرت به. سنستمر في تقديم أشياء جديدة لك بهذه الطريقة، وبهذه الطريقة سنستمر في إنشاء أفضل قاذفات وخلفيات ثلاثية الأبعاد.

تم فحص هذا التطبيق Xiaomi K20 Pro Wallpaper Theme في جميع موديلات الهواتف المحمولة.
تاريخ التحديث
23‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات