Diwali Mania

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Diwali Mania 2023 هي لعبة مليئة بالمتعة.
مرحبًا بك في لعبة احتفال ديوالي الهندية 2023.

ديوالي هو مهرجان هندي عظيم يحتفل به في جميع أنحاء العالم. ديوالي هو مهرجان الأضواء المعروف أيضًا باسم ديباوالي أو كرنفال دياس أو مهرجان هندوسي. يمكن للناس الاحتفال بالديبوالي من خلال تزيين منازلهم وتفجير أنواع مختلفة من المفرقعات مثل قنبلة الراسي والتشاكري والصواريخ وما إلى ذلك.

لعبة الهوس هذه لها مستويات عديدة
*تنظيف المنزل
* ديكور المنزل
* البحث عن المفرقعات
* صنع لادو
*ديكور الغرفة

تجعلك لعبة Diwali manane wala تشعر وكأنك في قريتك خصيصًا لأولئك الذين لا يستطيعون الذهاب إلى المنزل للاحتفال هذا العام مع عائلاتهم وأصدقائهم. لذلك نبدأ أولاً بتنظيف المنزل وإصلاحه من أجل ديوالي

تحتوي اللعبة الجديدة المذهلة على مستوى تنظيف المنزل والذي يحتوي على العديد من الأدوات لتنظيف منزلك مثل المنشفة والممسحة وما إلى ذلك. يمكنك إزالة الأوساخ باستخدام هذه الأداة مجانًا تمامًا. لذا أسرعوا وابدأوا التحضير لمهرجان 2023.

في ديكور المنزل، يمكنك تغيير أثاث منزلك مثل الأريكة والطاولة المركزية والستائر وأصيص الزهور والأضواء والعديد من الأشياء المثيرة الأخرى. تحتوي ألعاب الهوس الجديدة 2023 هذه على مستوى Find Crackers للعب. يمكنك العثور على مقرمشات جديدة ومختلفة مذهلة هنا.

هذا الكرنفال البرق مليء بالحب والفرح حتى تتمكن من صنع لادو رائع هنا لأصدقائك وأفراد عائلتك. لذلك يلعب الجميع ألعاب المهرجانات الهندية الرائعة هذه. سنة جديدة سعيدة مقدما.

شارك بتعليقاتك معنا.
تاريخ التحديث
14‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات