Police Scanner - Live Radio

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
88 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بتنزيل Police Scanner وكن أول من يستمع إلى الصوت الحي للسلامة العامة والأخبار العاجلة والأحداث الكبرى وموجات الجريمة بالقرب منك في أي وقت.

Police Scanner Live Radio هو تطبيق الماسح الضوئي للشرطة لتدفقات الصوت الحية بما في ذلك الماسحات الضوئية للشرطة ، وتنبيهات السلامة العامة ، وأجهزة إنذار الحريق ، وخريطة ومعلومات حرائق الغابات ، وراديو السكك الحديدية ، ومحطات إذاعة الطقس NOAA ، والأعاصير ، والبحرية ، والطائرات ، والطوارئ ، والأخبار ، وراديو الهواة . يبقي راديو Police Scanner Live Radio دائمًا المستمعين على اطلاع دائم بآخر الأخبار عند حدوث أحداث كبرى ، مثل أعمال الشغب والاحتجاجات والسلوكيات العنيفة الأخرى.

انضم إلى المستمعين في جميع أنحاء العالم لاكتشاف الراديو المباشر لماسح الشرطة المحلي وإنذار الحريق وخريطة حرائق الغابات والتحديثات وأجهزة الراديو الخاصة بالسكك الحديدية ومراقبة الحركة الجوية وأجهزة الراديو NOAA للتنبيه بالطقس وترددات الماسح الضوئي للأعاصير وأجهزة الراديو البحرية وتنبيهات الطوارئ ومحطة راديو الهواة. احفظ الماسحات الضوئية المفضلة لديك للوصول إليها بسرعة. قم بتشغيل الإخطارات وابق على اطلاع. يمكنك سماع الأخبار المحلية والطوارئ والأحداث وتحذيرات الطقس وشؤون السلامة العامة بالقرب منك طوال الوقت!

تصفح الدليل من خلال الآلاف من موجزات الراديو الحية للماسح الضوئي من جميع أنحاء العالم. استمع إلى أفضل موجزات الصوت الحية التي تحظى بأكبر عدد من المستمعين ، بما في ذلك منطقة شرطة شيكاغو 10 - المقاطعات 10 و 11 ، وشرطة بورتلاند ومولتنوماه ، شريف ديسباتش ، وشرطة كليفلاند ديسباتش وهيئة مترو الإسكان ، وشريف مقاطعة بوكانان ، و EMS ، و St Joseph Police / Fire ، شرطة مدينة فريسنو ، إطفاء الحرائق وخدمات الطوارئ الطبية ، شرطة سبرينغفيلد والنار ، شريف مقاطعة غرين والنار.

تصفية الماسحات الضوئية حسب الموقع. لا تقم فقط بإدراج جميع موجزات الصوت المحلية القريبة في مقاطعتك أو الولايات الأخرى القريبة منك. بدّل الموقع واكتشف ما يحدث حول المواطنين في الدول الأخرى.

قم بتشغيل الإخطارات ، وتلقي التنبيهات في أي وقت ومعرفة الأحداث الرئيسية الجارية ، وقضايا السلامة العامة ، والنشاط المحلي ، والأخبار العاجلة ، وحركة المرور ، والطقس القاسي مثل موسم الأعاصير ، والطوارئ التي تحدث الآن.

- يغذي البحث من خلال الدليل عبر الكلمات الرئيسية والوصول إلى موجزات الصوت المفضلة لديك الماسح الضوئي.
- حدد موجزات الصوت الحية المفضلة لديك بنقرة واحدة ، واحفظها وأضفها إلى قائمة المفضلة لديك للوصول السريع.
- اطلع على شعبية كل موجز في الدليل وابحث عن الخلاصات التي تحظى بأكبر عدد من المستمعين. يسرد كل موجز عدد المستمعين والمواطنين الذين يستمعون إلى نفس خلاصات الماسح الضوئي معك.
- تصفح الماسحات الضوئية القريبة. مطلوب إذن خدمات الموقع.
- أبجدية الشرطة والنار والطوارئ داخل التطبيق. كتب في متناول اليد للمستمعين والمواطنين لفهم الوضع الذي تشير إليه الشرطة دون أي تدريب.
- اعرض خريطة الماسح الضوئي واكتشف موقع التغذية الصوتية الحية التي يمكنك الوصول إليها ضمن مسافة معينة. سيحدد التطبيق موقع الماسحات الضوئية الموجودة في مكان قريب عبر الشبكة أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إذا قمت بتحديد الماسحات الضوئية القريبة.
- استمع إلى الراديو المباشر للماسح قبل النوم واضبط مؤقت النوم لإيقاف المحطة في وقت معين.
- إحصاءات محدثة في الوقت الحقيقي لجميع موجزات الصوت الحية من البث.
- يتم إضافة قنوات بث صوتي جديدة كل يوم.

تابعنا على Twitter: https://twitter.com/Police_Scanner_
سياسة الخصوصية: https://www.policescanner.us/policy.html
شروط الاستخدام: https://www.policescanner.us/termsofservice.html
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
84.2 ألف مراجعة
eminem
4 ديسمبر 2020
ليس هناك لغة عربي 🤬
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Police Scanner, Scanner Live Radio App
4 ديسمبر 2020
مرحبًا ، نأسف جدًا لمثل هذا الإزعاج. سنواصل تحديث تطبيقنا لجعله أفضل وأفضل. يمكنك التواصل معنا على contact@policescanner.us مع أي ملاحظات أخرى. شكرا جزيلا لدعمكم الكريمة! :-) -Augusta
مستخدم Google
23 يناير 2020
ليس هناك لغه عربيه
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Police Scanner, Scanner Live Radio App
23 يناير 2020
Hi, I'm sorry for it. All the content is from volunteers so it may not cover all the language. We will try our best to enrich the content, to deliver the better user experience. Hopefully you could give us another chance to enjoy more news here. Thanks a lot for your understanding and cooperation!

الجديد

Hey there, loyal users!
In this release, you will enjoy the optimized UI and improved performance.
Your feedback makes Police Scanner better. Keep it coming! Please email us at contact@policescanner.us We read it all.
By the way, your reviews are very helpful for us. If you think Police Scanner is worthy, would you mind taking a moment to write a review? We'd greatly appreciate it. :)