LifeGuard SmartMobile (SOS)

عمليات شراء داخل التطبيق
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يؤدي الضغط على زر المساعدة إلى إرسال إنذار إلى مركز الاستجابة للطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يضمن محدد موقع GPS المدمج أنه في حالة الطوارئ ، سيكون بمقدور ممرضاتنا تحديد موقعك والتحدث إليك وإرسال المساعدة - حتى إذا لم تكن قادرًا على الاستجابة. يتميز باتصال صوتي ثنائي الاتجاه - لذلك حتى إذا لم تتمكن من الرد فعليًا على مكالمة واردة ، يمكن لتطبيق SmartMobile الرد تلقائيًا في حالة الطوارئ حتى نتمكن من التحدث إليك.

تشمل الميزات الأخرى القدرة على تسجيل العلامات الحيوية (ضغط الدم ، ومستوى السكر في الدم ، والنبض ، ودرجة الحرارة ، والوزن ، وتخطيط القلب) - إما لاسلكيًا باستخدام مجموعتنا المعتمدة من الشاشات ، أو يدويًا باستخدام أجهزتك الحالية. يمكنك الوصول إلى البيانات المخزنة في أي وقت عبر بوابة العميل المجانية الخاصة بنا ويمكنك حتى مشاركة تقرير إلكتروني مع طبيبك العام ، إذا رغبت في ذلك. يمكنك أيضًا ضبط إنذارات Geofence (لأولئك الذين يعانون من الخرف الذين قد يتجولون) لإخطار جهات الاتصال تلقائيًا إذا غادر المستخدم مناطق محددة.

عند انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، إذا اخترت عدم الاشتراك في خدمة Premium الخاصة بنا ، فسيظل بإمكانك الوصول إلى جميع خدمات التطبيق المجانية ، بما في ذلك خدمة TeleHealth المجانية.

أضف SmartDock الاختياري الخاص بنا لشحن هاتفك لاسلكيًا ، واستفد من جودة الصوت المحسنة عبر الميكروفون ومكبرات الصوت في قفص الاتهام.
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

* Performance improvement