Gay Share Australia

عمليات شراء داخل التطبيق
5.0
112 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أكبر خدمة للشركاء في السكن للمثليين والمثليات في أستراليا منذ عام 1987. يتشارك أكثر من 7000 شخص في المنازل وشركاء السكن في أستراليا ، بالإضافة إلى 2000 قائمة جديدة أسبوعيًا.

تضمن عمليات البحث المخصصة وملفات التعريف التفصيلية والرسائل الفورية ومكالمات الصوت والفيديو داخل التطبيق أنك ستجد المنزل أو رفيق السكن المثالي بسرعة وسهولة وأمان.

مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار ، والمنازل المشتركة والشاغرة ، والإقامات القصيرة إلى طويلة الأجل ، والعزاب / الأزواج / الأصدقاء ، والأشخاص الودودين من المثليين ، والمنازل الصديقة للحيوانات الأليفة ، وجميع ميزانيات الإيجار.
تاريخ التحديث
18‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
110 مراجعات
Mohannad Dashli
27 يونيو 2023
انا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Australia's largest Gay and Lesbian flatmate service. Free to list a home, free to find a home. Over 12,000 homes and flatmates, plus 3,500 new listings weekly. Sign up in minutes. This update includes security and performance improvements.