EE Radio - Estonian Radios

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
5.0
1.27 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

راديو EE هو خدمة تدفق عبر الإنترنت سهلة وأنيقة لأجهزة الراديو عبر الإنترنت الإستونية. يوفر العديد من الميزات المفيدة - معلومات الموسيقى ، ومؤقت النوم ، ومنبه الراديو مع محطة راديو إستونية مختارة ، وأكثر من ذلك بكثير. جرب راديو EE ، فربما تكون قد وجدت أخيرًا أنسب تطبيق دفق لك!

يسعدنا أن نقدم لك تطبيقًا سهلًا وأنيقًا ، يمكنك من خلاله الاستماع إلى أجهزة الراديو الإستونية المفضلة لديك على الإنترنت - كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت. يوفر راديو EE إمكانية الاستماع بجودة عالية ، ولكن أيضًا بجودة منخفضة ، مما يسمح أيضًا بالاستماع إلى المستخدمين الذين لديهم اتصال إنترنت أبطأ. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط الصوت بالطريقة التي تريدها باستخدام المعادل المدمج.

يمكنك بسهولة تحديد وفرز أجهزة الراديو الإستونية المفضلة لديك من بين جميع أجهزة الراديو الأخرى والتبديل بين المفضلة بشكل أسرع. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور هنا على معلومات حول الأغنية التي يتم تشغيلها حاليًا ، لذلك لن يفوتك اسمها مرة أخرى. يمكنك حتى الاستماع إلى الموسيقى من هذا التطبيق على الأجهزة (مكبرات الصوت ، التلفزيون ، ..) المتصلة بـ Chromecast. يمكن استخدام راديو EE في سيارتك المتوافقة مع Android Auto أيضًا.

هل سئمت بالفعل من نفس صوت المنبه ، وهو يصدر صفيرًا كل صباح؟ يمكنك استخدام راديو EE بهذه الطريقة أيضًا! ما عليك سوى اختيار محطة الراديو الإستونية المفضلة لديك والوقت ، حيث يجب تشغيل المنبه والاستيقاظ كل شروق الشمس على موسيقى مختلفة. في حالة فقدان الوصول إلى الإنترنت طوال الليل ، لا تقلق ، فسيقوم التطبيق بإيقاظك بالنغمة الافتراضية لهاتفك الذكي. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في النوم أثناء الاستماع إلى بعض الموسيقى ، ولكنك لا تريد تركها تعمل طوال الليل ، فيمكنك بسهولة ضبطها لتغلق تلقائيًا بعد الوقت المحدد.

لا يقوم EE Radio بتخزين أي من التدفقات المتوفرة في التطبيق ، ولا يعدلها بأي شكل من الأشكال ، لأنه ليس مالكًا لأي بث. يقوم التطبيق فقط بتجميع أجهزة الراديو الإستونية معًا وتوفيرها للمستخدمين النهائيين بطريقة مريحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على راديو إستوني آخر في هذا التطبيق ، أو في حالة وجود أي مشكلة أو فكرة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: support@crystalmissions.com.

جرب راديو EE ، ربما تكون قد وجدت أفضل تطبيق لتدفق الراديو من أجلك!
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
1.14 ألف مراجعة

الجديد

Stability and design improvements.