العثور على جهازي

يتضمن إعلانات
3.3
296 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

العثور على هاتفي: Find Lost Phone هو حل للأشخاص الذين يشعرون بالتوتر أو مروا بالقلق بشأن فقدان هواتفهم المحمولة. يعد العثور على هاتف مفقود حلاً بسيطًا لهذه المشكلة والأكثر من ذلك أنه مجاني. كل واحد منا لديه حياتنا مغلقة في هواتفنا المحمولة. من الحياة الخاصة إلى جهات الاتصال التجارية والتفاصيل المصرفية ، نحمل جميعًا حياتنا في هواتفنا. يشبه فقدان الهاتف المحمول ترك جميع الجوانب المهمة في حياتنا.
العثور على هاتف مفقود هو تطبيق يحتوي على جميع الميزات الضرورية للحفاظ على الهاتف آمنًا في المكاتب والأماكن العامة والأسواق وما إلى ذلك حيث تكون الهواتف أكثر عرضة للضياع. إن العثور على هاتفي ليس مجرد مساعد للحفاظ على الهواتف المحمولة آمنة ولكن أيضًا مكتشف شخصي غير متصل بالإنترنت للعثور على الهاتف في المكان المفقود.

ميزات البحث عن الهاتف المفقود:
العثور على الهاتف المفقود: يحتوي مكتشف الموقع على الميزات التالية التي تجعل من العثور على هاتفي تطبيق أندرويد مفيدًا وميزات مفيدة
1. انتزاع مضاد للجيب
يحمي الخطف المضاد للجيب الهاتف عندما يكون في الجيب أو الحقيبة. في الأماكن العامة ، النشالين يسرقون الهواتف. يحمي الخطف المضاد للجيب هاتفك في مثل هذه المواقف. بمجرد إخراج الهاتف من الجيب أو المحفظة ، ينطلق إنذار بصوت عالٍ مما يزعج النشل.
2. تنبيه اكتشاف الشاحن
لقد حدث هذا لنا عدة مرات حيث نسينا شحن هواتفنا المحمولة ونحتاجها بشكل عاجل وليس لدينا خيار آخر لشحنها في مكان عام. إن شحن الهاتف في الأماكن العامة مثل المطارات أو محطات الحافلات أو محطات المترو يجعلها عرضة للضياع. مع اكتشاف الشاحن ، بمجرد أن يزيل شخص ما الهاتف من شحن المنبه ، سيخيفه وينبهك.
3. لا تلمس هاتفي
عندما نكون في المكتب ، نريد الحفاظ على خصوصيتنا بعيدًا عن الأصدقاء والزملاء الفضوليين. لا تلمس هاتفي هو الحل لهذه المشكلة. بمجرد أن يحاول شخص ما التقاط هاتفك من على الطاولة ، فإن حركة طفيفة في الهاتف تجعل المنبه ينطلق. سوف يصاب صديقك الفضولي بالذعر عند ترك الهاتف.

العثور على هاتفي: يتيح لك البحث عن الهاتف المفقود تأمين هاتفك من الضياع أو الضياع ومشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك وأفراد عائلتك باستخدام أي منصة شبكات اجتماعية أخرى مثل WhatsApp أو Facebook أو Twitter وما إلى ذلك ، هذه الميزة مفيدة عندما تكون عائلتك و يستخدمه الأصدقاء.
تاريخ التحديث
12‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
286 مراجعة
ريان امين
6 أكتوبر 2022
التجربه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 أغسطس 2018
الله يلعن امك يا ابن الحرام الي ابتكر هاذا البرنامج
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
19 أغسطس 2018
فاشل
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor Bugs fixed
new improvements made
new features added
find my phone offline mode