Newegg Mobile

4.7
95.2 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التسوق العالمي
متجر Newegg هو أكبر متجر بيع تجزئة إلكتروني يرتكز على الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في أمريكا الشمالية. والآن، بمجرد تنزيل تطبيق Newegg Global، يمكنك الوصول إلى عشرات الأسواق العالمية المختلفة لدول مثل المملكة العربية السعودية وأستراليا والمملكة المتحدة، وغيرها. تصفح ملايين المنتجات من فئات مثل:

١- أنظمة الكمبيوتر
٢- مكونات الكمبيوتر
٣- الأجهزة الإلكترونية
٤- الألعاب
٥- الشبكات
٦- حلول اللوازم المكتبية
٧- البرمجيات والخدمات


يوفر تطبيقنا السوق التجارية الحائزة على جوائز من Newegg بين يديك ويجعل من تجربة التسوق أمرًا سريعًا وسهلاً. تتم تلبية جميع الطلبات بسرعة مع الشحن الدولي حيث يتم تسليم الطلبات لك مباشرةً.

سواء أكنت عميلاً جديدًا أم حاليًا، فإننا نجعل عملية الشراء سهلة لك. بفضل تطبيقنا، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة إلى الحساب الموجود إذا كنت عميلاً سابقًا. وإذا كنت عميلاً جديدًا ضمن عائلة Newegg، فإننا نرحب بك! لا تتردد في التسوق باعتبارك زائرًا أو إنشاء حساب اليوم حتى لا تفوتك عروضنا المذهلة.

الخصومات والعروض
في Newegg، نفخر بأن نقدم لعملائنا مشتريات بأعلى جودة بأفضل الأسعار. يمكنك التأكد من أن جميع منتجاتنا يتم تسعيرها بأسعار تنافسية جدًا، ويمكنك أن تترقب مبيعاتنا المذهلة بنفسك. بادر بتنشيط الإشعارات على هاتفك وكُن على اطلاع دائم بالعروض الترويجية المقدمة من Newegg أو احصل على تنبيهات بأسعار منتجاتك المفضلة. كن أول من يعلم!

الميزات والأداء الوظيفي
وفرنا كل ما تحبه على Newegg.com في تطبيقنا. يمكنك التحقق من حالة الطلبات ومسح الأكواد الشريطية ضوئيًا وتقديم التعليقات والملاحظات وكتابة التقييمات والتحقق من إعدادات حسابك أو ضبطها وإنشاء قوائم الرغبات وقراءة تقييمات المنتجات والدردشة مع Newegg وإضفاء طابعك الشخصي على الصفحة الرئيسية وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك حتى مقارنة ميزات المنتجات وأسعارها جنبًا إلى جنب.
تاريخ التحديث
27‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
92.4 ألف مراجعة
كشكاشي KSHKASHI
3 مارس 2024
غالبا بتحصل الشيء اللي تبغاه بس اسعار الشحن الى السعودية غير منطقية وسيئة جداً
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Roronoa Zoro
26 مارس 2024
كان عندهم عرض مغري اذت طلبت فوق 850 الطلبيه بدون رسوم شحن وكنت بشتري كرت شاشة لاكن الموقع طفشني بعملية الدفع وغثني وخيب املي ازيدها 200 واخذ نفس الكرت من امازون
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Al A
5 نوفمبر 2020
المنتجات معظمها ممتازه لكن خدمة العملاء وتسجيل التتبع ضعيفه .المنتجات تشحن عن طريق الموقع واذا فقدت شحنه من مجموعة تم طلبها لا يوجد تواصل واضح مع شركة الشحن مع ان المنتجات تشحن عن طريق موقعهم ! وصلت شحنه ناقصة هي مجموعة اجهزة .باكج واحد منها سجل وارسل من الموقع للتوصيل ووصل والباكجات الباقية لم تسجل في التتبع ولم تصل مع انهم طلب واحد وعند التواصل معهم يقولون شحنوها واكتشفت انها لا تزال لدى موقع الشحن الدولي ولم تصل لترسل لعنواني .كود التاجر على احد البكجات اثبت ارقام الناقص. التقييم لمشاكل الشحن
رأى 42 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

What's New
- Performance and functional improvements.
- Bug fixes.