الطقس: سماء صافية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
69.6 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الميزات المفضلة
هو تقريبا مثل نظرتم من النافذة - التغييرات التطبيق على أساس الوقت من اليوم، والموقع الحالي وحالة الطقس لتظهر لك الطقس الحالي.
الرسوم المتحركة مذهلة - يتم عرض الطقس الحالي باستخدام الرسوم المتحركة واقعية مذهلة، لظروف الطقس مثل المطر، عاصفة رعدية، الثلج يتساقط، غائم وغيرها. حتى لو كان الطقس سيئا، والرسوم المتحركة جميلة :).
توقعات الطقس دقيقة - الحصول على توقعات ساعة واليومية لأي مكان. نحن نستخدم أفضل مزودي بيانات الطقس في العالم، للحصول على توقعات الطقس الأكثر دقة. للتنبؤات نستخدم الرموز واقعية للسماح لك أن ترى الظروف الجوية بسهولة.
ظروف الطقس الحالية - الظروف الجوية الحالية من محطة الطقس المحلية تشمل درجة الحرارة وسرعة الرياح واتجاهها والرطوبة ونقطة الندى والرؤية ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ملخص مكتوب للطقس اليوم.
توقعات الطقس غدا - الحصول على نفس المبلغ تقريبا من معلومات الطقس للغد مثل لهذا اليوم، مثل الحد الأدنى والحد الأقصى لدرجة الحرارة وسرعة الرياح واتجاهها والرطوبة ونقطة الندى. بالإضافة إلى ملخص مكتوب للطقس اليوم.
تصميم نظيفة - يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات الطقس، ولكن سيكون من السهل جدا العثور على ما تريد.
تاريخ التحديث
09‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
64.8 ألف مراجعة
Bakha Kalile
10 أبريل 2024
تطبيق ممتاز عندي فوق العشرة اعوام وانا أستعمل فيه .. شكراااا علي المجهود
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد ليسير
31 ديسمبر 2021
ملاحظة. بعض معلومات الطقس عندي غير دقيقة.كمستوى الرطوبة وإتجاه الرياح وسرعتها ودرجات الحرارة.وتحديد الموقع.. أرجو أن يتم إصلاح هذا الخلل في أقرب وقت وشكرا.
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
9 نوفمبر 2019
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,⁦✔️ ⁩. في الحقيقة جربة البرنامج لمدة اسبوع تقريبا وتقييمي له ب 3, نجوم فقط لان واجهة وسهولة البرنامج جميلة ، ولاكنه غير دقيق في الطقس ، هو يقول شيء. والطقس عندك شيء اخر وزيادة على دالك البنامج لايعمل الا بالانترنات فقط ،⁦✔️⁩ ولاكن نشكركم ونتمنى لكم التقدم والتوفيق ان شاء الله ⁦✔️⁩ ونعلمكم بان البرنامج مازلت استخدمه واجربه الى حين. شكرا
رأى 64 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Added more details for precipitation and wind