لعبه سبايدر :الاخضر مان الازرق

يتضمن إعلانات
4.4
1.49 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في Rope Spider Hero Crime Fight! تأرجح كالبطل الخارق في سماء نائب المدينة. بصفتك بطل العنكبوت الذي يحمل الحبل ، فأنت أمل المدينة الأخير ضد الجريمة والفوضى. باستخدام خفة الحركة المذهلة وقدراتك الخارقة ، تجول في الغابة الحضرية ، وحافظ على المدينة في مأمن من القوى الشائنة. أطلق العنان للبطل الخارق بداخلك
استمتع برحلة القتال المثيرة لبطل العنكبوت الحبل الخارق في ألعاب العنكبوت. تبدأ معركة الرماية!
العصابات السائدة في مدينة لاس فيغاس. Rope Spider Ninja Hero هو البطل الحقيقي لألعاب القتال Las Vegas Crime City. تحتاج مدينة الجريمة المحتضرة إلى منقذ في شكل أفضل بطل خارق عنكبوت مقاتل. سيكون Rope Spider Ninja Hero بطلاً في ألعاب القتال Crime City. يجلب لك رحلة محارب حقيقية كبطل خارق يقاتل من أجل المجد. بطل Spider Rope هو بطل خارق أسطوري يقاتل في مهام المغامرة. إنه يجلب لك وجهة نظر الشخص الثالث الحقيقية لسيد المقاتل كبطل عنكبوت غريب في ألعاب محاكاة الجريمة العصابات. لديها أوضاع ألعاب بطل العنكبوت القتالية الحقيقية. تمنحك ألعاب الأبطال الخارقين لمحاكاة المدينة قوى بطل النينجا الخاصة لإسقاط رجال عصابات الجريمة الكبرى في ألعاب مدينة الجريمة.
سيخوض Rope Spider Hero حروب العصابات في ألعاب القتال في Vegas City. الأمر كله يتعلق بالقتال كبطل عنكبوت محارب افتراضي لإكمال مهام مغامرة القتال ثلاثية الأبعاد. يحارب العنكبوت من أجل العدالة وحماية المواطنين في ألعاب القتال عبر الإنترنت ثلاثية الأبعاد. لذا فإن مهام بطل العنكبوت الأخضر في ألعاب بطل العنكبوت الخارق هذه خطيرة للغاية ومليئة بالمغامرات المثيرة.
● Super Rope spider hero يجب أن يقاتل ويقتل المجرمين في مدينة الجريمة في لاس فيغاس وميامي.
● في هذه الألعاب القتالية ، سيتم تزويدك بدراجات نارية رائعة وسيارات عنكبوتية للتعامل مع رجال العصابات الأشرار والإرهابيين.


In Rope Spider Hero Crime Fight! swing as the superhero in the vice city skies. As a rope-wielding Spider Hero, you're the city's last hope against crime and chaos. Using your incredible agility and superhuman abilities, navigate the urban jungle, and keep the city safe from nefarious forces. Unleash the superhero within you

يتم تدريب بطل Flying Rope Spider على رمي الشبكات والزحف من مبنى إلى آخر بحبل خاص. لذا راقب عن كثب أفراد العصابات وتحركاتهم. للقتال بشكل أفضل كبطل لعنكبوت النينجا ، سيتم توفير المسدسات والبنادق وأسلحة المشاجرة وأشعة الليزر والقبعات والأقنعة وجميع الأسلحة الفائقة لك في ألعاب الرماية المضادة للجريمة.

يتمتع أبطال حبل العنكبوت في ألعاب إطلاق النار العنكبوتية على الإنترنت بأفضل قدرة قتالية. يجب على أبطال العنكبوت النينجا الخارقين استخدام مهارات النينجا مع اللكمات والركلات الفائقة للقتال مع المجرمين في ألعاب الرماية عنكبوت في وضع عدم الاتصال. ستكون مدينة الجريمة خالية من المجرمين في ألعاب القتال الأبطال الخارقين غير المتصلة بالإنترنت لعام 2023.
في ألعاب الأبطال المذهلة هذه في فئة ألعاب الحركة ، يعمل 2023 كقائد بطل النينجا الحقيقي ، حيث يقاتل المجرمين بقوى شبكة العنكبوت. قم بأداء الأعمال المثيرة على السيارات الحديثة المختلفة مثل bmx و f-90 والدبابات والمروحيات. عليك أن تستخدم قوتك النارية المدمرة وأشعة الليزر الخطيرة لإنهاء إراقة الدماء والسرقة. يمكنك سرقة السيارات وقيادة ألعاب السيارات الفاخرة كأفضل بطل عنكبوت مقاتل لألعاب القتال لعام 2023.

تدور ألعاب Rope Spider Ninja Hero و Las Vegas Crime City Fighter حول قتال خارق حقيقي بدون الإنترنت على ألعاب الهاتف المحمول. سيكون لديك رسومات عالية الدقة وثلاثية الأبعاد مع أدوات تحكم سهلة في الألعاب في ألعاب الأبطال الخارقين ثلاثية الأبعاد. تتمتع ألعاب بطل العنكبوت هذه بأسلوب اللعب الأكثر إدمانًا والذي سيسمح لك باللعب أكثر والتوق إلى مستويات الإثارة التالية لمقاتل بطل العنكبوت. أيضًا في ألعاب قتال الأبطال الخارقين ، يمكنك ترقية قوى الأبطال الخارقين وشراء بدلات خارقة جديدة ومدهشة. هذه هي أفضل ألعاب الرماية للأبطال الخارقين.

استمتع بمعركة لاس فيجاس الإجرامية كعمل بطل نينجا حقيقي ولعب ألعاب القتال المذهلة هذه دون اتصال بالإنترنت. يمكنك لعب ألعاب القتال البطل نينجا حبل العنكبوت في أي وقت وفي أي مكان على الألعاب المحمولة.
تاريخ التحديث
22‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
1.4 ألف مراجعات
ميدو حميدو
16 مارس 2022
مرحبا اللعبة ممتازة جدا جدا و الله انا ما صدق إنو أنا فزت فيها (قبل أسبوع كنت عم دور عليها وآخيرا♡♡♡♡♡♡♡♡♡لاقيتها )●《》¤▪☆☆😉😊😁😃😄😍🤩😏🤗🙂😝😜😛🤓🤡👧🏻👩🏻👶🏻👵👩‍🏫👩‍🔧👩‍🍳👩‍🌾👩‍🎓👩‍💼👩‍🔬👩‍💻👮‍♀️🕵️‍♀️👨‍🚀👩‍🚀👨‍🎤👱🏻‍♀️🤶🧙🏻‍♀️🧚🏻‍♂️🧚‍♀️🧜‍♀️👲🧕👸🙍‍♂️👲🙍‍♂️👯‍♀️بحب هي اللعبة ممتازة جدا جدا و الله انا ما صدق إنو أنا فزت على اللعبة ممتازة
رأى 437 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gtyuhy Gjg
18 أبريل 2024
ضالعبة جميلة جدا شكرا جزيلا لكم ،،
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Narmeen Saleh
10 أبريل 2024
غير جميله وجميله يعني وسط
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟